مجمع سفيتال يطلق "برانت الجزائر" من قصر المعارض

طموح للريادة وضمان 7500 منصب شغل بسطيف

طموح للريادة وضمان 7500 منصب شغل بسطيف
  • القراءات: 820
أحلام/م أحلام/م
أطلق مجمع سفيتال شركته الجديدة "برانت الجزائر" المتخصصة في إنتاج الأدوات الكهرومنزلية من قصر المعارض، على هامش الطبعة 48 لمعرض الجزائر الدولي، وهي الشركة التي تعتزم تشغيل 7500 يد عاملة بطاقة إنتاجية تقدَّر بـ 8 ملايين جهاز في السنة على أرض المصنع الجديد، المتربع على مساحة 110 هكتارات، حسبما أشار إليه السيد ماسينيسا آيت سعدي المدير العام لفرع الجزائر، على هامش الندوة الصحفية التي عقدها من جناح الشركة الخاص بقصر المعارض أول أمس.
وأشار ممثل الشركة إلى أن هذه المشاركة الأولى لـ "برانت الجزائر" التي تسعى للريادة في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، خاصة أنها منتوجات معروفة دوليا، ومنها ما فاق وجودها الـ 60 سنة، مثل " الطباخات"، علما أن الشركة كانت تابعة للمجمع متعدد الجنسيات "فاغور برنت" الذي اشترته سفيتال السنة الماضية، إلى جانب سوتير وفيديت دو ديتريش التي كانت تابعة للفرع الإيرلندي للمجموعة. وقد عرضت الشركة بقصر المعارض منتوجات جزائرية من مصنع سطيف الذي انطلق في الإنتاج، وتربعت المعروضات على مساحة 450 مترا مربعا بجناح "h" بقصر المعارض، متخذة منه مقرا دائما لها. حيث أشار السيد ماسينيسا إلى أن "برانت الجزائر" تسعى لتقديم منتوجات كهرومنزلية بمقاييس دولية بضمان 24 شهرا لكل منتج، على غرار العجنات، الخلاط،   أفران الميكروويف، الغسالات وغسالات الصحون، أجهزة التجفيف، المكيّفات، الثلاجات والتلفزيونات، هذه الأخيرة التي جاءت لتلبية احتياجات المستهلك الجزائري، حيث تحرص الشركة على تكييفها وفق احتياجاته.
وأوضح المتحدث أن الشركة باشرت عملية بناء مصنع على مستوى سطيف، سيكون عمليا خلال الفترة المقبلة، ويشغّل 7500 عامل مع ضمان سلسلة إنتاج للأدوات الكهرومنزلية بقدرة إنتاجية للمصنع بـ 8 ملايين جهاز في السنة، بهدف توفير منتج يغطي السوق الجزائرية ويصدّر للأسواق الأجنبية العربية منها والغربية، على غرار الإمارات العربية المتحدة، السعودية، إفريقيا وأوروبا، علما أن المخزن المركزي متواجد على مستوى حيدرة. كما إن المصنع الحالي والمتواجد على مستوى سطيف أيضا، متربع على مساحة 11 هكتارا به 1000 عامل.
وحيال خدمات ما بعد البيع أشار مدير التسويق بالشركة، إلى وجود مراكز ونقاط خدمة موزعة عبر الوطن لتقديم كل الخدمات للمستهلك.