اتحاد العاصمة

العودة إلى التدريبات اليوم والتركيز على مباراة المريخ السوداني

العودة إلى التدريبات اليوم والتركيز على مباراة المريخ السوداني
  • القراءات: 748
ط/ب ط/ب
تستأنف تشكيلة اتحاد العاصمة اليوم تدريباتها بعد أن تحصلت على يومين راحة عقب عودتها بالفوز من سطيف ضد الوفاق المحلي بهدفين مقابل واحد، في الجولة الأولى من رابطة أبطال إفريقيا. وستشرع التشكيلة العاصمية في التحضير للقاء الجولة الثانية الذي سيجمعها بفريق المريخ السوداني في 11 جويلية المقبل، في ملعب عمر حمادي ببولوغين، الفرصة التي ستكون مواتية من أجل الانفراد بمقدمة الترتيب، أمام هذا النادي الذي يقاسم الاتحاد نفس المرتبة بعد أن فاز هو الآخر في مقابلته الأولى، على الفريق الجزائري الثالث في هذه المنافسة مولودية العلمة بهدفين لصفر.
واعتبر أحد أعضاء الطاقم الفني لاتحاد العاصمة منير زغدود، أن الفوز المحقق في سطيف سيفتح الشهية لفريقه في المباريات المتبقية، مؤكدا أن تشكيلته ستحضّر بكل إمكانياتها لمواجهة المريخ السوداني؛ بنيّة تحقيق الفوز لا غير وحصد ثلاث نقاط أخرى ستعزز صدارة الاتحاد في الترتيب؛ إذ إن فريقه يتواجد في أحسن الظروف، وسيواصل بنفس الريتم والإرادة من أجل تحقيق نتائج إيجابية أخرى في المباريات التي تنتظره في هذه الرابطة الإفريقية، فالفوز بالمباراة الأولى على حامل اللقب القاري، رفع من معنويات اللاعبين، غير أن زغدود يحذّر عناصره من الغرور والوقوع في فخ اعتبار أن الأمور حُسمت؛ لأن هناك خمس مباريات أخرى ستُلعب في دور المجموعتين لرابطة الأبطال.
ويطالب الطاقم الفني لاعبيه بضرورة الحذر من المريخ السوداني، هذا النادي المعروف على الصعيد الإفريقي، والذي سيأتي إلى الجزائر من أجل تحقيق الفوز، وهو ما سيشكل صعوبة للفريق الجزائري، الذي يبحث الطاقم الفني عن أن يكون مستعدا لكل شيء، ليستغل فرصة لعبه على قواعده. وسيلعب الفريق مباراة ودية يوم 3 جويلية المقبل ضد فريق اتحاد الحراش، والتي تدخل في إطار الاستعداد للقاء المريخ. ويراهن الاتحاد على الذهاب بعيدا في هذه المنافسة القارية؛ فالهدف الأول هو نصف النهائي، إلا أن الشهية تأتي مع مرور المباريات.