اتحاد الحراش

الغيني كومبوسا يلتحق بالفريق وزيان شريف يغادر

الغيني كومبوسا يلتحق بالفريق وزيان شريف يغادر
  • القراءات: 864
و. توفيق و. توفيق
رسّمت إدارة فريق اتحاد الحراش استقدامها اللاعب الغيني كومبوسا، والذي سيحمل ألوان الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد اتفاقه مع المسيّرين على كل بنود العقد. وسجل اللاعب حضوره بمكتب النادي سهرة أول أمس، حيث تفاوض مع الرجل الأول في الفريق مانع، على كل شيء، قبل أن يمضي عقدا لمدة ثلاث سنوات، قادما من فريقه السابق حافيا كوناكري.
ويعوّل الطاقم الفني كثيرا على هذا العنصر الجديد بعدما وقف المدرب الحراشي بوعلام شارف على قدراته شخصيا، عبر الأشرطة المصورة التي وصلته، والتي أقنعته بأنه لاعب يمتلك مؤهلات جيدة كصانع ألعاب. من جهة أخرى، تحصّل المدافع زيان شريف على ورقة تسريحه الرسمية من النادي العاصمي الذي حمل ألوانه في السنوات القليلة الماضية، وهذا بعد أخذ ورد مع إدارة اتحاد الحراش، وهو الأمر الذي سيسمح له بالالتحاق بأحد الفرق التي طلبت خدماته هذا الموسم ومغادرة الصفراء رغم أن المدرب شارف كان يرغب في بقائه مع التشكيلة الحراشية لموسم آخر.
وفيما يتعلق بعملية الاستقدامات، كشفت مصادرنا أن مناجير اللاعب حراق قد تفاوض سهرة أول أمس مع الرئيس الحراشي عبد القادر مانع، من أجل انضمامه إلى النادي هذا الصيف، حيث سيتم الفصل في القضية بحر الأسبوع الجاري، بعدما تم تحديد موعد آخر بين إدارة الصفراء واللاعب حراق، حتى يوقّع على عقده بعد أن منح موافقته الأولية بحمل ألوان اتحاد الحراش الموسم المقبل.