وفاق سطيف - المريخ السوداني اليوم على 21:30سا:

السطايفيون واثقون من الفوز

 السطايفيون واثقون من الفوز
  • القراءات: 871
أكد خير الدين ماضوي، مدرب وفاق سطيف حامل لقبي رابطة أبطال إفريقيا والبطولة المحترفة الأولى، على جاهزية النسر الأسود لتحقيق الفوز اليوم بملعب 8 ماي 1945 بسطيف، أمام المريخ السوداني، في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا. وأضاف التقني السطايفي يقول بشأن استعدادات فريقه: "جاهزيتنا لموعد السبت القادم كاملة من الناحيتين النفسية والبدنية، وسنخوض المباراة ونحن في أحسن أحوالنا، خاصة بعد الفوز المحقق في الجولة الثانية خارج الديار أمام مولودية العلمة". وأردف ماضوي: "هذا الفوز مكّننا من استدراك النقاط التي خسرناها أمام اتحاد العاصمة في الجولة الأولى، كما سمح لنا بالعودة إلى التنافس على تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي".
وحول تعداد الفريق الذي سيخوض مقابلة اليوم ضد المريخ السوداني، أوضح ماضوي أن معالم التشكيلة اتضحت بنسبة كبيرة، ولن يمسها تغيير كبير مقارنة بتلك التي خاضت مقابلة الجولة الثانية أمام مولودية العلمة، حيث سيتواصل غياب كل من إيديس داغولو بعد مرضه، وهو الآن يتدرب مع المجموعة، وتوفيق زرارة الذي استهل التدريبات مع الفريق مساء الأربعاء الماضي، كما سيغيب عن هذه المواجهة بسبب العقوبة كل من الحارس سفيان خذايرية والمهاجم الهادي بلعميري. وفي نفس السياق، طمأن خير الدين ماضوي بأن المهاجم محمد بن يطو جاهز للمنافسة؛ لأنه لم يتوقف عن التدريبات إطلاقا بعد الإصابة التي تعرّض لها في مقابلة مولودية العلمة، وتم وضع بجبينه خمس غرز نزعها يوم الثلاثاء الماضي. ومن جهته، قال رئيس الفريق حسان حمّار: "قررت منع اللاعبين من الإدلاء بأية تصريحات صحفية قبل الموعد القاري؛ تفاديا لأي تأثير سلبي يمكن أن يحدث من جراء ذلك". وعن المقابلة قال حمّار: "ليس لدينا الحق في الخطأ"، وإن إدارته سخّرت جميع الظروف لكسب النقاط الثلاث بسطيف".
وفي رده على سؤال حول استعدادات المريخ السوداني الذي لم يغادر الجزائر منذ تاريخ الجولة الثانية التي جمعته باتحاد العاصمة يوم 10 جويلية الجاري وهو في تربص بمدينة عين مليلة (أم البواقي) استعدادا لمباراته ضد وفاق سطيف إلى غاية اليوم، قال حمّار: "ما يهمني هو تحضيرات فريقي، ولا يوجد فريق يخيفنا؛ لأننا ببساطة أبطال إفريقيا". وقد عينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم لإدارة لقاء وفاق سطيف - المريخ السوداني الذي سينطلق اليوم على الساعة التاسعة والنصف بملعب الثامن ماي 1945 بسطيف، ثلاثي تحكيم من جنوب إفريقيا، وهم دانيال بنيت كحكم رئيس، يساعده على خطي التماس مواطناه زاخيلي سيولا وسان جيف ولو ليؤو.
يُذكر بأن وفاق سطيف سبق له أن واجه فريق المريخ السوداني في منافسة دوري أبطال العرب سنة 2007، حيث فاز المريخ في مقابلة الذهاب بأم درمان بنتيجة 2 مقابل 0، فيما فاز الوفاق بسطيف بنتيجة 3 مقابل 0.