من توقيع قورمي وعواج وخيثر

فوز مولودية الجزائر وديا على غورنيك زابرزي (4-0)

فوز مولودية الجزائر وديا  على غورنيك زابرزي (4-0)
  • القراءات: 812
فازت مولودية الجزائر (الرابطة المحترفة الأولى) بأول مباراة ودية أمام غورنيك زابرزي (الدرجة الأولى البولونية) بنتيجة (4-0) صبيحة أمس الاثنين خلال التربص التحضيري الذي تقيمه ببولونيا. الأهداف الأربعة كانت من توقيع قورمي الذي نجح في تسجيل ثنائية وعواج وخيثر. ويخوض "العميد" لقاءان وديان آخران أمام بياست غليويس (الدرجة الأولى البولونية) و روزوج كاتوفيتش (الدرجة الثانية البولونية) على الترتيب يومي الخميس 30 جويلية والإثنين 3 أوت.
بعد تربص بولونيا، يعود أشبال المدرب البرتغالي، أرثور جورج إلى الجزائر أياما قبل الجولة الأولى من بطولة الرابطة الأولى المقررة يومي 14 و 15 أوت. هذا التربص هو الثاني الذي يجريه زملاء حشود بعد التجمع خلال شهر رمضان المعظم بمدينة تلمسان أين خضع اللاعبون لعمل بدني مكثف.  
فيما يخص الاستقدامات تعاقدت مولودية الجزائر مع الحارس متيجاس جوناتان (اتحاد بلعباس) ورشيد بوهنة (شباب قسنطينة) وعبد المالك مقداد (أمل الاربعاء) وخير الدين مرزوقي (سريع غليزان) و عبد الغني دمو (وفاق سطيف) والاثيوبي صلاح الدين سعيد (الأهلي المصري) والبرازيلي روبرسون، إضافة إلى عودة قاسم مهدي من إعارة لامل الاربعاء.
ومن المرتقب أن ترسم مولودية الجزائر إنتقال محمد أمين عبيد (اتحاد الحراش)، فيما لازالت المفاوضات متواصلة لضم وليد درارجة من مولودية العلمة.   ويستهل ذوي الزي الأخضر و الأحمر موسم 2015-2016 بداربي عاصمي أمام الجار شباب بلوزداد.