قائد المنتخب الأول ولاعب خط وسط نادي خيتافى

روراوة يعلن اعتزال لحسـن دوليا

روراوة يعلن اعتزال لحسـن دوليا
  • القراءات: 913
أعلن محمد روراوة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم أمس، أن مدحي لحسن، قائد المنتخب الأول ولاعب خط وسط نادي خيتافى الإسباني، اعتزل اللعب دولياً، بعد خمس سنوات قضاها مع ”الخضر”. وأشاد روراوة، في تصريحاته للقناة الإذاعية الثالثة، بالخدمات التي قدمها لحسن للمنتخب الوطني طيلة السنوات التي لعب فيها وسلوكه المثالي، مؤكدا أنه سيجري تكريم اللاعب دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.
ولعب لحسن 44 مباراة مع المنتخب الوطني منذ الثالث من مارس 2010 حتى 26 مارس 2015، حيث شارك معه في نهائيات كأس العالم 2010 و2014، وبطولات كأس أمم إفريقيا 2010 و2013 و2015. وأصبح لحسن (31 عاما) القائد الأول للمنتخب الوطني بعد اعتزال مجيد بوقرة مدافع الفجيرة الإماراتي.
 من جهة أخرى، كشف روراوة، أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يسعى لضم كل لاعب بإمكانه تقديم الإضافة للمنتخب الأول سواء كان محترفا بفرنسا أو الدوري المحلي، مشيرا إلى أن فارس بهلولي، المنضم حديثا إلى نادي موناكو، قادما إليه من ليون، وبن رحمة النجم في صفوف نادي نيس الفرنسي باتا قريبين من اللعب للمنتخب الوطني أيضا.
قال محمد روراوة رئيس (الفاف) الجمعة، بأن مقابلتي المنتخب الوطني الوديتين أمام كل  من غينيا كوناكري والسنغال في شهر أكتوبر المقبل سيتم إجراؤهما بالجزائر، دون الكشف عن الملعب الذي سيحتضنهما مستقبلا. وأكد الرجل الأول في مبنى (الفاف) محمد روراوة، أيضا في حديثه، أن المنتخب الوطني يستهدف بلوغ الدور قبل النهائي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.