شبيبة القبائل - اتحاد العاصمة

كلاسيكو بين الكناري ونادي سوسطارة

كلاسيكو بين الكناري ونادي سوسطارة
  • القراءات: 842
و. توفيق و. توفيق
سيكون ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو اليوم، مسرحا لمباراة قوية وكلاسيكو كبير سينشطه صاحب الأرض شبيبة القبائل وضيفه اتحاد العاصمة، في إطار الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لهذا الموسم.وسيدخل لاعبو الكناري هذه المواجهة بغرض الفوز والإطاحة بالضيف نادي سوسطارة؛ قصد تأكيد النتيجة المحققة في الجولة الفارطة ضد الجار مولودية بجاية، ومواصلة باقي المشوار في نفس السكة وطي صفحة التعثرات نهائياً.
من جانبه، يسعى اتحاد العاصمة هو أيضا للفوز في هذه القمة الكروية، ولم لا تكرار سيناريو العام الماضي، حين عاد بكامل الزاد من تيزي وزو، وأيضا تأكيد المشوار الرائع الذي يقدمه سواء في الدوري المحلي أو في رابطة أبطال إفريقيا.
ولقد قامت التشكيلة القبائلية بتحضيرات في المستوى طيلة الأسبوع، حيث حاول الطاقم الفني معالجة النقائص التي سجلها في المباراة الماضية، وطالب لاعبيه بتوخي الحذر في مباراة اليوم أمام أبناء سوسطارة، والتي ستكون في غاية الصعوبة؛ لكون النادي العاصمي لن يسهّل عليهم المهمة، وسيتنقل إلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو لتحقيق نتيجة إيجابية بدون شك.
وسيكون هذا اللقاء بمثابة أول اختبار حقيقي للمدرب الجديد لشبيبة القبائل، الفرنسي دومينيك بيغوتا، والذي يسعى من أجل الفوز فيه وتحقيق انطلاقة جيدة في مهمته كمشرف على العارضة الفنية للكناري هذا الموسم، بعدما تم تعيينه مؤخرا خلفا للمدرب الأسبق كعروف.
من جهته، فإن فريق اتحاد العاصمة سيكون مبتورا من خدمات مهاجمه الجديد محمد الأمين عودية، والذي يعاني من إصابة على مستوى القدم، أجبرته على تضييع هذا الموعد الكبير؛ ما أجبر الطاقم الفني للفريق على إحداث بعض التغييرات في الهجوم، حيث سيشارك اللاعب ناجي أو زميله درفلو في مكان عودية.