اتحاد الحراش

شارف يريد ضم هندو في "الميركاتو" الشتوي

شارف يريد ضم هندو في "الميركاتو" الشتوي
  • القراءات: 1237
و. توفيق و. توفيق
تسعى إدارة فريق اتحاد الحراش إلى استعادة لاعب خط وسطها الأسبق والحالي لفريق مولودية الجزائر، كريم هندو، وهذا خلال فترة التحويلات الشتوية المقبلة. ويرغب المشرف الأول على العارضة الفنية للصفراء، بوعلام شارف، في ضم اللاعب هندو من جديد، بعدما كان قد أخذه معه إلى صفوف العميد عندما كان يتولى الإشراف على الفريق في بداية الموسم الماضي، إذ يتواجد اللاعب في وضعية غير مريحة حاليا مع فريقه، باعتبار أنه لا يشارك مع التشكيلة الأساسية هذا الموسم، وهو الأمر الذي قد يجعله يفكر في المغادرة والعودة إلى اتحاد الحراش، في حال ما إذا بقيت الأمور كما هي عليه حاليا.
كما ترغب إدارة الصفراء في ضم الحارس الأول للنادي، شعال بصفة نهاية، وهذا بعدما كان الاتحاد قد قام باستقدامه إلى صفوفه على شكل إعارة لموسم واحد، إلا أن مهمة مسير الصفراء لن تكون سهلة دون شك، وعليهم تقديم عرض مغر لنظرائهم في المولودية من أجل إقناعهم بفكرة التخلّي عن الحارس المتألق مع الفريق الحراشي، حيث بات الرقم واحد في تشكيلة المدرب شارف، في ظرف وجيز، وساهم كثيرا في النتائج الايجابية التي حققتها الصفراء منذ الموسم الحالي، والتي سمحت للفريق باعتلاء ريادة الترتيب العام حاليا.
على صعيد آخر، سيكون لاعب وسط الاتحاد حمزة واعمر، جاهزا لخوض لقاء الجولة المقبل مع فريقه، بعدما أكدت الفحوصات التي أجراها مؤخرا أنه لا يعاني من إصابة خطيرة، حيث كان اللاعب قد عانى من الإصابة في لقاء الداربي العاصمي الأخير ضد النصرية، ما أجبره على مغادرة الميدان، إلا أنه سيكون جاهزا للمشاركة ضد فريق دفاع تاجنانت في الجولة الخامسة من الدوري المحلي. ويكون رفقاء اللاعب بوقاش، قد عادوا إلى أجواء التحضيرات يوم أمس، بميدانهم الرئيسي، على أن يخوضوا مواجهتين وديتين يوم غد الثلاثاء ضد فريقين لم يتم تحديدهما بعد.