عكاشة حمزاوي، مهاجم مولودية بجاية لـ "المساء":

نسعى للمحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية

نسعى للمحافظة على سلسلة النتائج الإيجابية
  • القراءات: 651
الحسن حامة الحسن حامة

 ساهم المهاجم عكاشة حمزاوي في الفوز الذي حققه فريقه أمام جمعية وهران الجمعة الماضي، بعد أن سجل الهدف الأول له هذا الموسم في مباراته الأولى بعد عودته من الإصابة. ولقد تحدّث حمزاوي بعد نهاية المباراة عن هذا الفوز الذي اعتبره في غاية الأهمية بالنسبة لبقية المشوار، خاصة أن مولودية بجاية مقبل على مواجهة اتحاد البليدة غدا الثلاثاء لحساب اللقاء المقدم عن الجولة العاشرة قبل مواجهة وفاق سطيف الأحد المقبل في إطار نهائي كأس "السوبر".

@ ما تعليقك على الفوز الذي حققه فريقك أمام جمعية وهران؟

@@ إنه فوز في غاية الأهمية بالنسبة لنا؛ لأنه سمح لنا بوضع حد لسلسلة النتائج الإيجابية وتجديد العهد مع الانتصارات بعد الخسارتين الأخيرتين أمام كل من اتحاد العاصمة وسريع غليزان؛ حيث كان لزاما علينا أن نستعيد الثقة في النفس ونحقق الفوز من أجل تفادي الأزمة، وهو ما جعل اللاعبين يدخلون المباراة بعزيمة كبيرة، سمحت لنا بتسجيل الهدف الأول في بجاية في الشوط الثاني، قبل أن نتمكن من ضمان النقاط الثلاث.

@ ألا تعتقد أن الفوز مهم قبل أسبوع من مواجهة وفاق سطيف في نهائي كأس "السوبر"؟

@@بطبيعة الحال الفوز مهم قبل مباراة نهائي كأس "السوبر"؛ لأنه يسمح لنا بتحضير هذا اللقاء في ظروف جيدة، وضمان الجاهزية اللازمة لتحقيق الفوز، والعودة بالتاج؛ حيث إن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وعازمون على رفع التحدي من أجل تحقيق نتائج إيجابية أخرى مستقبلا.

@ ستواجهون اتحاد البليدة غدا الثلاثاء لحساب اللقاء المقدم عن الجولة العاشرة، كيف تبدو لكم؟

@@ستكون مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لنا؛ لأننا نواجه فريقا سيعمل المستحيل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية فوق ميدانه ومواصلة المشوار في أحسن الظروف؛ حيث سنتنقل إلى البليدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تسمح لنا بالتحضير جيدا لمباراة نهائي كأس السوبر في ظروف جيدة، وإضافة لقب ثان لنا رغم صعوبة المهمة.

@ لقد سجلت أول أهدافك مع فريقك هذا الموسم، ما إحساسك؟

@@لا أخفي عنك أني سعيد جدا بعودتي إلى الميادين والمشاركة مع فريقي في مباريات البطولة بعد غياب دام عدة شهور، وهو ما يجعلني أقول إن إحساسي جميل بالمساهمة في الفوز المحقق أمام جمعية وهران، وسأسعى لتحقيق نتائج إيجابية أخرى مستقبلا؛ من أجل قيادة الفريق إلى تحسين مركزه في الترتيب العام وتحقيق الأهداف المسطرة.