شباب قسنطينة

غياب مغني ودحمان في لقاء الكأس ضد العلمة

غياب مغني ودحمان في لقاء الكأس ضد العلمة
  • القراءات: 799
زبير. ز زبير. ز

سيغيب لاعب شباب قسنطينة مراد مغني عن لقاء الكأس المرتقب مساء الجمعة، والذي سيجمع الفريق القسنطيني على أرضية ملعب مسعود زوغار في مولودية العلمة، بمضيفه فريق المولودية المحلية لحساب الدور الـ 32، الذي وضع فريقا من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس في مواجهة فريق من الدرجة الثانية. وكان مدرب شباب قسنطينة الفرنكو-برتغالي ديدييه غوميز، عوّل كثيرا على عودة مغني تحسبا للقاء الكأس ضد العلمة، خاصة بعدما بدأ يتعافى ويسترجع لياقته عقب الإصابة التي تعرّض لها في لقاء اتحاد البلدية لحساب الجولة التاسعة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى بقسنطينة، لكن المفاجأة التي تلقّاها المشرف على الطاقم الفني للفريق، كانت غير سارة بعدما تعرّض اللاعب لإصابة جديدة أثناء تمارين الركض عشية أول أمس، وهي الإصابة التي ستبعد اللاعب عن أجواء الملاعب لمدة 5 أيام أخرى على الأقل.

كما سيغيب عن هذا اللقاء الحارس الثاني للفريق دحمان، الذي غاب عن التدريبات خلال هذا الأسبوع بسبب رفض المدرب اندماجه مع الفريق بعدما غادر النزل الأسبوع الفارط عقب الإعلان عن قائمة الـ18 التي واجهت نصر حسين داي؛ حيث رفض اللاعب قرار المدرب وغادر مكان إقامة الفريق غاضبا، وقد تم إحالته على المجلس التأديبي، الذي فضّل أن تكون العقوبة مالية في ظل حاجة الفريق إلى كل لاعبيه خلال المرحلة المقبلة في البطولة. وقد عوقب اللاعب بخصم أجرة شهر من راتبه بسبب هذا التصرف الذي وصفته الإدارة والطاقم الفني بغير المسؤول.

وتدرب الفريق عشية أمس بصفة عادية؛ حيث ركز المدرب على اللعب الجماعي، وأعطى تعليمات للمهاجمين بالتركيز أكثر أمام المرمى، لتكون الفعالية أكبر. ويأمل فريق شباب قسنطينة تحقيق أول نتيجة إيجابية بعد سلسلة النتائج السلبية في ظل غياب الانتصارات في البطولة مند الجولة السابعة؛ حيث يأمل مدرب الفريق تحقيق أول فوز يهديه للأنصار، والتأهل إلى الدور المقبل، خاصة أن شباب قسنطينة يعوّل كثيرا، حسب تأكيد المدرب، على الذهاب بعيدا في منافسة الكأس في ظل غياب النتائج في مقابلات البطولة.