الرابطة المحترفة الأولى

تغيير في مواعيد مباريات الجولة 16

تغيير في مواعيد مباريات الجولة 16
  • القراءات: 1239
و. توفيق و. توفيق

قامت الرابطة الوطنية لكرة القدم بإحداث تغييرات على مواعيد بعض المباريات التي تندرج ضمن الجولة السادسة عشرة للبطولة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم. وسيجري اللقاء المحلي العاصمي بين اتحاد العاصمة ونصر حسين داي، لحساب يوم الخميس 14 جانفي بملعب 5 جويلية الأولمبي، عوض يوم الجمعة 15 من نفس الشهر، حسبما أعلنت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم أول أمس عبر موقعها الرسمي. 

ولم توضّح الهيئة المسيّرة للكرة الجزائرية أسباب تغيير موعد إجراء المباراة، ولا مكانها. وكانت مباراة الذهاب بين النصرية واتحاد العاصمة لحساب الجولة الأولى للبطولة، والتي انتهت بفوز النصرية بنتيجة (2-1)، قد جرت بملعب 20 أوت بالعناصر، بسبب الأشغال التي كانت جارية آنذاك بملعب 5 جويلية. وقد تلقّى اتحاد الجزائر رائد البطولة الوطنية هزيمته الوحيدة لهذا الموسم مقابل 11 انتصارا وتعادل واحد، علما أنه يتوفر على لقاء متأخر سيجريه يوم الثلاثاء المقبل أمام الغريم مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي على (سا 00ر18).

كما أعلنت الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تقديم مبارتي مولودية وهران أمام وفاق سطيف، وسريع غليزان ضد دفاع تاجنانت، لحساب الجولة 16 من بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم موبيليس، إلى يوم الجمعة 15 جانفي 2016. وتنطلق مواجهة مولودية وهران ووفاق سطيف على الساعة (00ر16)، فيما بُرمجت مباراة سريع غليزان ودفاع تاجنانت على الساعة (00ر15)، علما أن اللقاءين كانا مقررين يوم السبت 16 جانفي 2016.  

من جانب آخر، فإن مقابلة شباب باتنة ضد اتحاد بلعباس لحساب الجولة 15 من الرابطة الثانية موبيليس والتي كانت مقررة يوم الجمعة 25 ديسمبر الجاري، تم تقديمها إلى يوم الخميس 24 ديسمبر على الساعة 00ر15. بالمقابل، تم تأخير لقاء أهلي برج بوعريرج ضد نادي بارادو المقرر سالفا يوم الجمعة 25 ديسمبر، إلى يوم السبت 26 من نفس الشهر على الساعة 00ر16.