مجلس الإدارة يصدر قرارات هامة في اجتماعه اليوم

تجديد الثقة في إيغيل وإحالة صلاح الدين على مجلس التأديب

تجديد الثقة في إيغيل وإحالة صلاح الدين على مجلس التأديب
  • القراءات: 739
ط. ب ط. ب

يعقد مجلس إدارة مولودية الجزائر اليوم، اجتماعا طارئا للنظر في كل الأحداث التي عرفها النادي خلال الأيام الماضية، ومن أجل تقييم مرحلة الذهاب بالنسبة لهذا النادي. وقد أكد رئيس الفريق عاشور بتروني في تصريح تلفزيوني، أن اجتماع اليوم سيعرف إصدار عدة قرارات، سيما بعد أن عاش الفريق يوم الخميس الماضي، حالة من الفوضى، عقب اعتداء بعض الأنصار على المدرب الرئيس مزيان إيغيل، وعلى بعض اللاعبين الذين طالبوا بوثائقهم من أجل الرحيل؛ خشيةً على أنفسهم من الضرر الذي قد تسببه لهم مثل هذه الاعتداءات.

ومن الممكن جدا أن يقدّم الرئيس عاشور بتروني استقالته أمام أعضاء مجلس الإدارة اليوم، بعد أن سبق له أن صرح في وقت سابق، بأنه يفكر جديا في رمي المنشفة؛ لأن المحيط أصبح متعفنا، وأن هناك بعض الأشخاص تحرّض المناصرين، وهذا ما لا يخدم الفريق الذي حقق حصيلة إيجابية خلال مرحلة الذهاب التي أنهاها في المرتبة الثالثة برصيد 24 نقطة وبتأهل إلى الدور السادس عشر من كأس الجمهورية، الحصيلة التي يقول عنها بتروني بأنها جيدة، وأنه راض تماما على ما قدّمه لاعبوه، العائدون رغم كل المشاكل التي عاشوها يوم الخميس الماضي، من ملعب 8 ماي 45 بسطيف بنقطة ثمينة، بعد أن فرضوا التعادل على الوفاق المحلي بنتيجة صفر مقابل صفر.

ويحظى مدرب الفريق مزيان إيغيل دائما بثقة الإدارة ورئيس النادي عاشور بتروني، الذي أصر على مواصلة العمل مع هذا المدرب رغم أن بعض الأنصار طالبوه بالرحيل لدى اقتحامهم الحصة التدريبية التي أجراها الفريق يوم الخميس الماضي، مصرّين على أن يتولى المساعد مصطفى بسكري العارضة الفنية للنادي، إلا أن الإدارة لا تريد سماع ما يتغنى به هؤلاء المناصرون، وتريد الاستمرار مع إيغيل، الذي أخرج المولودية من العمق وحقق نتائج إيجابية معها إلى حد الآن، والدليل إنهاؤها مرحلة الذهاب في مرتبة ثالثة. كما قررت إدارة المولودية إحالة لاعبها الإثيوبي صلاح الدين على مجلس التأديب، وهذا بعد التصرف الذي صدر منه في مباراة الداربي ضد اتحاد العاصمة، حيث قام بإتلاف أحد مقاعد كرسي الاحتياط؛ احتجاجا على عدم إشراكه في المباراة.

وكشف عاشور بتروني أن مجلس التأديب هو الذي سيفصل في مصير صلاح الدين، فإما أن يقرر فسخ عقده أو يمنحه فرصة أخرى، منوّها بأن تصرف هذا اللاعب أضر بصورة مولودية الجزائر، وسيحدد اجتماع اليوم أيضا، حسب بتروني دائما، قائمة اللاعبين الذين سيتم التخلي عنهم وأولئك الذين سيتم جلبهم بمناسبة فترة الانتقالات الشتوية، ملمّحا إلى قرب التخلي عن المدافع الكاميروني باتريك نغولا والتعاقد مع المخضرم عنتر بوشريط، قائلا: "المدرب يريد بوشريط، سنجلب بوشريط". وفيما يتعلق بتصرف اللاعب درارجة فقد أشار بتروني إلى أن اللاعب لم يتقبل عدم إشراكه في مباراة اتحاد العاصمة، إلا أن الأخير لم يقم بأي تصرف غير لائق، وهذا ما سيشفع له الإحالة على مجلس التأديب.