مولودية بجاية

التنقل اليوم ليلا إلى غانا تحسبا للموعد الإفريقي

التنقل اليوم ليلا إلى غانا تحسبا للموعد الإفريقي
  • القراءات: 695
الحسن حامة الحسن حامة

سيكون فريق مولودية بجاية على موعد التنقل إلى غانا، تحسبا للموعد الإفريقي الذي ينتظر رفاق القائد زرداب أمام "أنانتي قولد" الأحد المقبل في إطار الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الإفريقية، حيث ستتنقل التشكيلة على الساعة الثالثة مساء اليوم إلى مدينة الدار البيضاء المغربية قبل أن تطير على الساعة منتصف الليل إلى مدينة "أبوسي" البعيدة عن العاصمة أكرا بـ 250 كيلومتر. وسيتنقل فريق مولودية بجاية ببعثة تضم 35 عضوا، منها 20 لاعبا في غياب الثنائي مسعودي وخدير لأسباب مختلفة، حيث سيكون الكاتب العام عمر عبد الكاوي، رئيس البعثة قبل أن يلتحق ثلاثة مسيرين بعد ذلك ويتعلق الأمر بكل من الرئيس بوكر أخلف، رئيس النادي الهاوي أعراب بناي والمناجير العام محند ساجي. 

من جهة أخرى، ورغم أنه تلقى إصابة على مستوى الرجل في مباراة وفاق سطيف، والتي جعلته يضع الجبس، إلا أن الحارس رحماني سيكون ضمن البعثة في انتظار تأكيد مشاركته في هذا اللقاء الذي يعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للبجاويين التي تعتبر المشاركة الأولى في تاريخه. وسيجري أشبال المدرب عمراني حصة تدريبية عند وصولهم إلى المغرب قبل التوجه إلى غانا، إذ سطر المطر عمراني برنامج للاستدراك بعين المكان من أجل تمكين اللاعبين من استعادة قواهم تحسبا للمباراة المقررة الأحد المقبل. 

ولقد أجرى المهاجم السينغالي "ندوي" فحصا بالأشعة أمس من أجل تحديد إصابته بدقة في الوقت لم يستغل فريقه فرصة استقبال وفاق سطيف لحساب اللقاء المقدم عن الجولة العشرين من أجل تحقيق الفوز، حيث اكتفى بنقطة التعادل، وهو ما لم يرض المدرب عمراني الذي قال في هذا الصدد "لقد تفادينا الخسارة لأننا لم نعمل أي شيء من أجل تحقيق الفوز إذ أنه، وبالرغم من بعض الفرص التي خلقناها في الشوط الأول إلا أننا لم نكن في المستوى وهذا بسبب الإرهاق بعد المباراة التي لعبناها نهاية الأسبوع الماضي. وعلى العموم، فإننا مطالبون بالتفكير في مباراة رابطة الأبطال الإفريقية من أجل التدارك وتحقيق نتيجة إيجابية بغانا رغم أننا ندرك جيدا صعوبة المهمة".