بالتنسيق مع الشريك التكنولوجي مؤسسة هواوي

" جازي" تجري التجارب بنجاح وتعلن جاهزيتها للجيل الرابع

" جازي" تجري التجارب بنجاح وتعلن جاهزيتها للجيل الرابع
  • القراءات: 900
ح. ل ح. ل

أعلن متعامل الهاتف النقال "جازي" عن إجرائه لتجارب تقنية الجيل الرابع للنقال بنجاح عبر عدة مناطق مختلفة من التراب الوطني، بالتنسيق مع الشريك التكنولوجي مؤسسة هواوي بحضور ممثلين عن سلطة ضبط قطاع البريد والإتصالات الذين عاينوا جودة التجهيزات والمعدات التكنولوجية ومطابقتها للمعايير المعمول بها، وكذا قوة وسرعة التدفق التي وصلت إلى 75 ميغا بايت في الثانية.

وشرع "جازي" منذ مدة في عملية التحول ليصبح المشغل المرجعي في التكنولوجية الرقمية في الجزائر، كما يعد بتقديم أفضل خدمة أنترنت عبر الهاتف النقال مع إطلاق تقنية الجيل الرابع في القريب العاجل، كما أنه شرع منذ مدة في التحضير للحدث عبر اقتراحه لمشتركيه عروضا ترويجية مع هواتف مزودة بتقنية الجيل الرابع. في حين أن عملية نشر الجيل الثالث مستمرة بغية تغطية شاملة لـ48 ولاية مع أوائل شهر ديسمبر من العام الجاري، فإن الجيل الرابع هو فرصة عظيمة لـ«جازي" لتحسين مكانتها وتعزيز دورها كشركة رائدة في سوق الهاتف النقال في الجزائر.

وتلتزم "جازي" بقوة في نقل المستهلك الجزائري نحو العالم الرقمي مستعينة بتجربة وخبرة المؤسسة العالمية "فيمبلكوم" في نشر الجيل الرابع بأحدث التقنيات مع توفير أحسن العروض التي من شأنها أن تسعد زبائنها الحاليين والمستقبليين.. وذكرت "جازي" في بيان لها بأنها تبقى كعادتها في الاستماع إلى زبائنها وتجدد قناعتها بعمق الأثر الإيجابي المتوقع من تطوير الإنترنت عبر الهاتف النقال بتقنياتها المختلفة خاصة الجيلين الثالث والرابع على الاقتصاد الوطني، من حيث خلق فرص عمل جديدة خاصة بعد أن يتم تفعيل التعاملات المالية الرقمية بفضل الدفع الإلكتروني والدفع عبر الجوال.