مولودية بجاية ـ نادي "تا.با. مازمبي"

سنجاق متخوف من الإرهاق

سنجاق متخوف من الإرهاق
  • القراءات: 933
 الحسن حامة الحسن حامة

تتواجد تشكيلة مولودية بجاية منذ أمس الأحد بمدينة "لومباشي" الكونغولية تحسبا لمواجهة الأربعاء القادم أمام نادي "تا.با. مازمبي" لحساب الجولة الرابعة من منافسة كأس "الكاف".

ويسعى رفاق القائد مالك فرحات إلى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على كامل حظوظهم في اقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور نصف نهائي الذي يبقى الهدف الرئيسي للمسيرين. 

وينتظر أن تجري تشكيلة مولودية بجاية أول حصة تدريبية اليوم بأحد الملاعب الواقعة بجوار الملعب الرئيسي حيث سيعمل المدرب سنجاق على معالجة بعض النقائص وإيجاد الحلول اللازمة التي تسمح بتحقيق نتيجة إيجابية حيث ينتظر أن يجري بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي تواجه نادي "تا.با. مازمبي" بعد غد الأربعاء وهذا بعد المردود المتواضع الذي قدمه الفريق في مباراة الذهاب والتي اكتفى بنتيجة التعادل السلبي. 

وقد أثار غياب الثنائي مسعودي وندوي عن التنقل إلى الكونغو تحسبا لهذا اللقاء الهام، سخط واستياء المسيرين والطاقم الفني، حيث اعتبر الرئيس زهير عطية تصرف اللاعبين غير منطقي وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم خاصة أنهم لا زالوا مرتبطين بالفريق وهو ما يتطلب منهم تشريف عقدهم، حسب المسؤول الأول عن الفريق البجاوي.

ووصلت بعثة "الموب" إلى الكونغو منصف نهار أمس الأحد حيث سيقيمون بأحد الفنادق المتواجدة بمدينة "لومباشي". 

التنقل إلى "الكونغو" يكلف خزينة الفريق غاليا

في الوقت الذي يطالب اللاعبون الإدارة تسوية مستحقاتهم المالية العالقة قبل التنقل إلى الكونغو أول أمس السبت، فإن المسيرين وجدوا أنفسهم أمام واقع صعب بسبب مصاريف التنقل إلى مدينة "لومباشي". حيث علمنا في هذا الإطار أن التنقل كلّف خزينة الفريق غاليا بسبب الغلاء الفاحش الذي يميز هذا البلد خاصة مدينة "لومباشي" التي سيقيم بها الفريق إلى غاية الجمعة المقبل، وهو ما يتطلب إيجاد موارد مالية أخرى قبل التنقل الثاني على التوالي إلى تانزانيا لمواجهة نادي "يونغ أفريكان" لحساب الجولة الخامسة من هذه المنافسة.