شباب قسنطينة

غوميز يعتزم ختم التحضيرات بمواجهة "الكاب"

غوميز يعتزم ختم التحضيرات بمواجهة "الكاب"
  • القراءات: 458
 خالد.ح خالد.ح

يعتزم المدرب البرتغالي ديدي غوميز برمجة مقابلة ودية بطابع رسمي أسبوعا قبل خوض أول جولة من بطولة الموسم الجديد أمام الصاعد الجديد، إلى الرابطة المحترفة الأولى شباب باتنة بمجرد عودتهما من التربص الذي يجريانه بتونس.

وتبحث إدارة شباب قسنطينة عن موافقة نظيرتها من شباب باتنة بمواجهتها في آخر لقاء قبل بداية البطولة أمسية السبت المقبل بملعب الشهيد "حملاوي"، حيث إن مسيري "السي.أس.سي" يريدون جعل المواجهة رسمية قبل موعد وفاق سطيف؛ من خلال اللعب داخل الديار وفي نفس توقيت لقاء جولة الافتتاح، وهو السابعة مساء.

 كما أن الأمر يساعد المنافس الذي سيكون تنقّله في الجولة الأولى إلى أولمبي المدية؛ حيث سيلعب فوق أرضية معشوشبة طبيعيا، إلا أن الأمر قد يكون صعبا في ظل عودة وفد "الكاب" من تونس الأربعاء المقبل وقرار مدرب "الكاب" توفيق روابح منح لاعبيه راحة يومي الخميس والجمعة، واستئناف التدريبات أمسية السبت بشكل مبدئي.

الشباب يمطر جمعية اللاعبين الأفارقة

أكدت عناصر شباب قسنطينة مستواها ونيتها في تقديم موسم جيد خلال المقابلة الودية الثانية التي أجرتها أمام جمعية اللاعبين الأفارقة بتونس وتسجيلها 8 أهداف كاملة بدون مقابل، والتي جاءت لتؤكد السداسية السابقة أمام نفس المنافس.

ورغم أن اللقاء لا يمكن اعتباره معيارا للحكم على مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الرسمية للبطولة، إلا أن التقني غوميز أكد أن تسجيل عدد معتبر من الأهداف وحتى أمام منافس محدود، يُعتبر إيجابيا، سيمنح الثقة أكثر للاعبين، ويحررهم خاصة بالنسبة لعناصر الخط الأمامي.

بن براهم ضحية بن شريفة

استاء المستقدم الجديد من مولودية الجزائر بن براهم كثيرا من المدرب ديدي غوميز بسبب عدم الاعتماد عليه كثيرا خلال المقابلات الودية التي أجرتها التشكيلة إلى حد الآن مثل بقية اللاعبين، حيث إن تألق بن شريفة على الجهة اليسرى من الدفاع وتأكيده المستوى الكبير الذي ظهر به خلال الموسمين الماضيين، جعل التقني يبحث له عن منصب آخر، قد يكون في الوسط وتجريبه في المقابلتين الوديتين المتبقيتين لاستحالة حصوله على مكانة أو منافس بن شريفة الذي سيبدأ البطولة أساسيا بصفة رسمية.