دفاع تاجنانت

قرعيش يتراجع عن الاستقالة وبوغرارة متفائل بعد الوديات

قرعيش يتراجع عن الاستقالة وبوغرارة متفائل بعد الوديات
  • القراءات: 653
 خالد.ح خالد.ح

عادت الأمور إلى طبيعتها في بيت دفاع تاجنانت بعد عدول الرئيس الطاهر قرعيش عن قرار الاستقالة الذي أعلن عنه بداية الأسبوع بسبب شح السلطات المعنية عن تقديم الدعم الكافي لـ "الديارتي" الذي يشرّف ولاية ميلة بأكملها. وأشارت مصادر إلى أن رئيس البلدية تحدّث مع قرعيش حول الأزمة المالية التي يعيشها الفريق، واعدا إياه بتقديم الأموال في أسرع وقت ممكن، وهو ما جعل الرجل الأول في دفاع تاجنانت يعدل عن قراره الأخير، في وقت أبدى المدرب ليامين بوغرارة تفاؤله الشديد بأداء موسم استثنائي على جميع الأصعدة، قائلا إن نتائج تربص تونس مبهرة ومفيدة جدا؛ حيث طالب اللاعبين بتأكيد نتائج اللقاءات الودية التي لعبوها في جولات البطولة الوطنية التي هي على الأبواب.

عدم الخسارة في الوديات   يريح بوغرارة 

أثنى التقني العين مليلي بوغرارة على المجهودات الجبارة التي بذلوها خلال التربص الأخير إضافة إلى أن لاعبيه تفادوا الخسارة خلال كل اللقاءات الودية التي لعبوها. وأشار بوغرارة إلى أنه لمس رغبة كبيرة من عناصر التشكيلة لأجل أداء موسم كبير وتفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الموسم الرياضي الفارط.

المجموعة تستأنف   عشية غد

تستأنف، عشية غد، تشكيلة "الديارتي" تدريباتها الفنية والبدنية بعد الراحة التي منحها الطاقم الفني للجميع بعد العودة من تربص تونس. وطالب بوغرارة لاعبيه بتفادي بذل أي مجهود خلال الأيام التي ارتاحوا فيها بما أن هناك عملا كبيرا ينتظرهم في قادم الأيام رغم تأكيده أنه سيخفض برنامج العمل قبل مقابلة جولة الافتتاح.

شنيقر: تربصنا ناجح وأسعى لأكون الهداف 

أكد المهاجم القوي شنيقر أن التربص الذي أقامه الفريق بالأراضي التونسية، كان ناجحا بجميع المقاييس، سيما أن الأجواء كانت مميزة، والتلاحم كان ظاهرا بين عناصر التشكيلة التي تعزم مشاركة استثنائية في الموسم الرياضي القادم. وأكد شنيقر أنه يسعى لأن يكون هداف الفريق وهداف البطولة في الموسم المقبل، خاصة أن بوغرارة يراهن عليه كثيرا، وأكد تفاؤله بعودة شنيقر إلى سابق أيامه الزاهية، كما قال اللاعب.