دفاع تاجنانت

العد التنازلي ينطلق اليوم وترسيم الأساسيين أمام العلمة

العد التنازلي ينطلق اليوم وترسيم الأساسيين أمام العلمة
  • القراءات: 146
 خالد.ح خالد.ح

تعود، أمسية اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت لاستنئاف تدريباتها في المرحلة الثالثة والأخيرة من العمل قبل أول لقاء من البطولة بعد الراحة التي تحصلت عليها مباشرة بعد عودتها من تربص "عين الدراهم" التونسية نهاية الأسبوع الماضي. 

وقال المدرب ليامين بوغرارة في حديث خاص معه، بأنه لم يفصل حتى في التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها في المقابلة الأولى في بطولة الموسم الجديد بسبب تقارب المستوى بين بعض اللاعب في مناصب معيّنة وعلى مستوى جميع الخطوط، ضاربا المثل بمنصب الوسط الهجومي الذي يبقى فيه الصراع مشتدا بين سي عمار والمؤذن، وهو الثنائي الذي ظهر بوجه جيد منذ بداية التحضيرات، وأكد مستواه خلال المواجهات الودية التي أجرتها التشكيلة، سواء بتاجنانت أو خلال تربص "عين الدراهم". يأتي هذا في وقت تميل كفة حراسة المرمى للحارس السابق لمولودية الجزائر جوناتان بالرغم من أنه لا يوجد في كامل إمكانياته البدنية، بعد الإصابة التي تعرض لها في بداية التحضيرات وخضوعه للعلاج لمدة قاربت أسبوعين.

بوغرارة سيرسّم التشكيلة أمام العلمة

وستكون مقابلة مولودية العلمة الودية التي ستخوضها التشكيلة أمسية السبت المقبل بملعب لهوى إسماعيل بتاجنانت أمام مولودية العلمة، بمثابة الفرصة الأخيرة لبعض اللاعبين من أجل ضمان تواجدهم في التشكيلة الأساسية التي ستخوض أول مقابلة رسمية. كما ستكون الفرصة من أجل تجريب عدد معيّن الطرق التكتيكية التي سيتم الاعتماد عليها أو التي يضعها التقني العين مليلي احتياطية عند السيناريوهات غير المنتظرة، خاصة أن شبح الإصابات وارد جدا في أولى اللقاءات الرسمية في البطولة.

غياب المنافسين لقرعيش   على الرئاسة

تسير الأمور نحو خلافة الرئيس الطاهر قرعيش لنفسه خلال الجمعية العامة الانتخابية التي ستجرى يوم 15 أوت المقبل، حيث لم يُبد أي عضو في الجمعية العامة الترشح أمام المعني، والتي لن تكون بنسبة كبيرة جدا مع نهاية الأسبوع الجاري، وتُعتبر آخر مهلة لوضع ملفات الترشح القانونية.

وكان الرجل الأول في البيت الأزرق والأبيض قد عبّر عن رغبته في المغادرة بصفة رسمية؛ بسبب بعض العراقيل والمشاكل التي صادفته خلال المواسم الـ 4 التي ترأّس فيها النادي.