جمعية راديوز تختتم دورة "الباهية بوت"

ترحّم على روح الطفلة نهال بحضور عائلتها

ترحّم على روح الطفلة نهال بحضور عائلتها
  • القراءات: 603
رضوان.ق رضوان.ق

في أجواء احتفالية وتضامنية اختتمت الطبعة الـ18 لدورة راديوز "الباهية فوت" والتي ميّزها الحضور الشرفي لعائلة الطفلة "نهال" يتقدمهم الوالد مقران، الذي تضامن معه الجميع بقراءة جماعية لسورة الفاتحة ترحما على روح ابنته الطاهرة.

نهائيات الدورة الجوارية "الباهية فوت" عرفت تتويج فريق مفتاح من ولاية البليدة، عند فئة الأصاغر على حساب فريق عين توتة من باتنة، وعند صنف الأكابر تفوّق في النهائي الجهوي فريق عين تموشنت على حساب فريق بلدية سيق من معسكر، بضربات الجزاء بعد نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي،

أما النهائي المحلي الذي جمع فريق الكميل وفريق حي الشولي، انتهى بفوز حي الشولي بضربات الجزاء،وهي المقابلة التي جلبت لها جمهورا غفيرا ولعبت تحت الأضواء الكاشفة.

كؤوس الدورة والميداليات والهدايا القيّمة أشرف على تسليمها رئيس جمعية "راديوز" قادة شافي، بمعية مراقب الشرطة نواصري صالح، والمفتش الجهوي لشرطة ونجوم كرة القدم الوطنية على غرار بن شيخ، كويسي، بطروني، مغارية والحكم حنصال.

كما كان التضامن وتكريم حاملي شهادة البكالوريا وشهداء الواجب الوطني  الحدث الأبرز الذي تفاعل معه الجمهور الذي استحسن كثيرا مبادرة تكريم عائلة الشرطي طهرواي، الذي توفي وهو يطارد تجار مخدرات بولاية سعيدة، إضافة إلى عائلة عون الحماية المدنية طراباشا زكريا، الذي غامر بحياته لإنقاذ أطفال من الغرق ليكون هو الضحية بشواطئ عنابة.

صاحبة أحسن معدل في شهادة البكالوريا منذ الاستقلال الأنسة كنزة أوصالح، نالت هي كذلك شهادة اعتراف رفقة الطالبة بودالي، من ولاية سعيدة التي تحدت الإعاقة لنيل "الباك"، وعائلة تيحيلي من مغنية التي فقدت ابنتها بعد 15 يوما من الإعلان عن نتائج البكالوريا وهي من واجهت المرض لاجتياز البكالوريا ونيل الشهادة.