اتحاد العاصمة

إصابة كودري وبلحسن تخلط أوراق المدرب عمروش

إصابة كودري وبلحسن تخلط أوراق المدرب عمروش
  • القراءات: 462
 و.توفيق و.توفيق

أضحت مشاركة العنصران حمزة كودري ورضا بلحسن، في أولى مباريات فريق اتحاد العاصمة في الدوري المحلي ضد مولودية بجاية، محل شك، بسبب عدم تعافيهما تماما من الإصابة التي يعنيان منها.

وتعرض وسط ميدان نادي سوسطارة كودري إلى إصابة على مستوى الركبة، خلال مشاركته في آخر مباراة ودية لفريقه، والتي واجه فيها نادي بارادو يوم الجمعة الماضي، فيما يعاني اللاعب رضا بلحسن من بعض الآلام على مستوى الأربطة.

وتم ضبط برنامج علاجي خاص لكلا العنصرين من طرف الطاقم الطبي لاتحاد العاصمة، على أمل تعافيهما في أقرب وقت ممكن، غير أن جاهزيتهم للقاء الجولة الأولى من الرابطة المحترفة والتي ستنطلق في نهاية الأسبوع الجاري، تبدو مستبعدة.

أخلطت إصابة كودري وبلحسن أوراق الطاقم الفني، وعلى رأسه المدرب عادل عمروش الذي كان يعول عليهما في اللقاء القادم ضد مولودية بجاية، كما أنه وفي حال غيابهما رسميا عن هذا الموعد، فإن مدرب الاتحاد العاصمي سيجد نفسه مجبرا على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، بضم بعض العناصر التي كانت متواجدة رفقة المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد ريو دي جانيرو، ويفكر المدرب عمروش عادل في الاعتماد على الثنائي بن خماسة وبن غيث مكان كودري وبلحسن لتعزيز تشكيلة نادي سوسطارة في لقاء الجولة الافتتاحية ضد مولودية بجاية.

يجري رفقاء الحارس زماموش آخر حصة تدريبية لهم بمعهد الفندقة بعين البنيان اليوم، قبل أن يعودوا إلى ملعب عمر حمادي ببول وغين غدا، خاصة عند انتهاء أشغال وضع البساط الجديد على أرضيته.