البطولة الانجليزية

الإصابة تحرم سفيان فيغولي من المشاركة ضد تشيلسي

الإصابة تحرم سفيان فيغولي من المشاركة ضد تشيلسي
  • القراءات: 544
 و. توفيق و. توفيق

سجل الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، غيابه عن فريقه الجديد ويست هام في آخر لحظة، والذي خسر على ميدان نادي تشيلسي (2-1) مساء أول أمس الإثنين، في ختام أولى جولات البطولة الانجليزية الممتازة لكرة القدم. 

وذكرت تقارير صحفية محلية بأن الدولي الجزائري فيغولي، الذي انضم إلى ويست هام في جويلية المنصرم في صفقة انتقال حر من فالنسيا الإسباني، اضطر للغياب عن اللقاء بداعي الإصابة. 

وحسب المصدر، فإن اللاعب الجزائري مرشح لاستعادة منصبه في هجوم النادي الانجليزي الخميس المقبل أمام نادي إيسترا الروماني، ضمن الدور الفاصل لكأس ‘’أوروبا ليغا’’. 

من جهته، أكد مدرب نادي واست هام، سلافان بليتش، أن الإصابة كانت السبب في غياب الدولي الجزائري سفيان فيغولي عن لقاء الجولة الأولى من البريمرليغ ضد تشيلسي.

وقال مدرب منتخب كرواتيا السابق، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد اللقاء: "فيغولي شعر ببعض الآلام في لقاء جوفنتوس الودي، وتدرب بشكل عادي، لكن الإصابة عاودته والتي هي عبارة عن آلام في أوتار الركبة، لم نريد المغامرة به، ومنه غاب عن لقاء تشيلسي".

وكان فيغولي قد لعب أولى مباراتيه الرسميتين مع ويست هام خلال الدور التمهيدي السابق للمنافسة الأوروبية، وتمكن بالمناسبة من تسجيل هدفه الأول بألوان فريقه الجديد.