شباب قسنطينة

"السنافر" سيتربصون بالباز أو سطاوالي بعد الساورة

"السنافر" سيتربصون بالباز أو سطاوالي بعد الساورة
  • القراءات: 508
 خالد. ح خالد. ح

أكدت مصادر مقربة من محيط شباب قسنطينة أن الفريق سيتربص بنسبة كبيرة بمركز الباز بسطيف أو بمركز سطاوالي بالعاصمة وذلك بعد نهاية لقاء الساورة في الجولة الثانية من البطولة الجارية. 

وأكدت إدارة النادي الرياضي القسنطيني أن المدرب البرتغالي ديديه غوميز فضل إجراء تربص آخر للفريق بعد التربصين الأولين بتونس الشقيقة، حيث يريد الوقوف على عدة نقاط يراها مناسبة لكي يعالجها على السريع ومن ثم تأكيد نوايا أصحاب اللونين الأخضر والأسود في سبيل تكوين فريق تنافسي يلعب على الألقاب ويسعد الملايين من أنصاره ومتتبعيه، على أن يكون هناك عمل بدني وتكتيكي خاص من أجل تدارك النقص الموجود لدى بعض اللاعبين ويتعلق الأمر بالذين التحقوا بالتدريبات متأخرين أو الذي تعرضوا لإصابات خلال بعض الحصص التدريبية أو اللقاءات الودية التي أجرتها التشكيلة بين تونس وقسنطينة.

الجاهزية ستكون بعد الجولة الرابعة

أكد المدرب ديديه غوميز أنه يريد الوصول إلى الجاهزية التامة بعد الجولة الرابعة من الموسم الجاري، ذلك لأنه يرى أن التشكيلة لا زالت تنقصها بعض التحضيرات والانسجام بين اللاعبين لكي تصل إلى القمة ويبدو أن التقني البرتغالي يريد تجهيز فريق الألقاب وإلا فإنه لا يتحدث منذ بداية التحضيرات على الجاهزية والانسجام ولا يتسامح مع أي لاعب يخل بالنظام الداخلي للفريق.

اجتماع بين بوالحبيب وغوميز غدا لضبط الأمور

أشارت مصادر مقربة من محيط النادي الرياضي القسنطيني، أن هناك اجتماعا مرتقبا وخاصا بين مدير الاستثمار والمدرب ديديه غوميز عشية الغد لضبط كل الأمور المتعلقة بمستقبل الفريق والاستعدادات التي يجب أن ينهيها الفريق تحسبا للمباريات المصيرية القادمة، إضافة إلى هذا فإن بوالحبيب يريد تقييم لقاء أمس بين الشباب والوفاق والذي بغض النظر عن نتيجته فإن الإدارة القسنطينية تريد تقييم الأداء والمستوى إضافة إلى ضبط كل الأمور المستقبلية، خاصة وأن مسؤولي "الآبار" أكدوا على ضرورة التنسيق أكثر بين الإدارة والطاقم الفني من أجل إعادة النظر في بعض الأمور الخاصة بالتشكيلة.

بن عيادة سيكون جاهزا أمام الساورة

سيكون المدافع المحوري للمنتخب الوطني المحلي المستقدم الجديد في صفوف النادي الرياضي القسنطيني بن عيادة، جاهزا للقاء شبيبة الساورة الذي سيلعب خارج الديار في الجولة الثانية من البطولة بعد تجاوزه للإصابة التي يعاني منها بنسبة كبيرة. وسيباشر التحضيرات مباشرة مع حصة الاستئناف التي سيبرمجا المدرب غوميز بعد لقاء الوفاق الذي لعب أمس. 

وتريح عودة بن عيادة الجميع في بيت الفريق لاسيما وأن اللاعب يملك إمكانيات كبيرة وسيعطي الإضافة للفريق في مقابلة البطولة التي انطلقت أمس، حيث يرغب المدرب غوميز في إيصال اللاعب بن عيادة إلى جاهزية أكبر لاسميا وأنه يعلم جيدا أنه ناقص بدنيا مقارنة بباقي اللاعبين، وأكد غوميز للاعبين أنه مطالب ببذل مجهودات إضافية لتدارك التأخر الحاصل خاصة وأن التقني البرتغالي سيراهن عليه في مقابلة الساورة للمساهمة في تسجيل نتيجة إيجابية.

وأشارت مصادر عليمة أن مدير الاستثمار محمد بوالحبيب، سيقوم بتحديد مصير المدرب غوميز بعد لقاءي سطيف والساورة لاسيما وأن هاتين المواجهتين هي محطتين تقييميتين للتحضيرات التي قام بها الفريق خلال هذه الصائفة ويبدو أن غوميز مطالب بحفظ ماء الوجه والتأكيد على أنه المدرب الأنسب للتشكيلة القسنطينية في الوقت الحالي.