المباراة عرفت أحداث عنف في بدايتها

نادي سوسطارة يستهل حملة الدفاع عن لقب بثنائية

نادي سوسطارة يستهل حملة الدفاع عن لقب بثنائية
  • القراءات: 466
و.توفيق و.توفيق

تغلب فريق اتحاد العاصمة على مولودية بجاية بنتيجة هدفين لصفر (2-0)، في مباراة جمعتهما سهرة أول أمس الجمعة بملعب عمر حمادي ببولوغين، لحساب الجولة الأولى للرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم "موبيليس" للموسم 2016-2017.

سجل أهداف اللقاء اللاعبان أسامة درفلو في الدقيقة 44 وربيع مفتاح في الدقيقة 78 عن طريق ضربة جزاء.

ونجح أشبال المدرب الجديد للاتحاد جون ميشال كافلي، الذي خلف المدرب عمروش مؤخرا فقط، في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحهم، وأنهوا الشوط الأول متفوقين بهدف دون رد سجله أسامة درفلو.

وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم وضغطهم في محاولة لتسجيل المزيد من الأهداف، وهو ما تحقق في الدقيقة 78، عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء نفذها ربيع مفتاح، مسجلًا الهدف الثاني.

وبهذا الفوز، انتزع اتحاد العاصمة أول ثلاث نقاط له في رحلة الدفاع عن اللقب الذي توّج به في الموسم الماضي، وقدم لاعبوه أداء جيدا تحت أنظار المدرب الجديد للنادي العاصمي، جون ميشال كافالي الذي سيشرع في عمله بصفة رسمية يوم غد، من خلال الإشراف على حصة الاستئناف استعدادا للمواجهة المقبلة أمام سريع غليزان.

على صعيد آخر، لم تمر أولى مباريات الجولة الأولى من البطولة دون تسجيل أحداث عنف وشغب، حيث عرف لقاء اتحاد العاصمة ومولودية بجاية، حدوت مناوشات واشتباكات بين أنصار الفريقين، وهو ما أجبر مناصري الموب على مغادرة المدرجات المخصصة لهم في نهاية الأمر.