بن طالب يخوض أول لقاء له في الدوري الالماني

بن طالب يخوض أول لقاء له في الدوري الالماني
  • القراءات: 631
و.توفيق و.توفيق

خاض اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، أول أمس السبت، أول مباراة له مع فريقه الجديد شالكه الألماني، عندما واجه إنتراكت فرانكفورت، وخسر بنتيجة (0-1)، ضمن إطار الجولة الأولى من عمر “البوندسليغا”.

ودخل متوسط الميدان بن طالب أرضية الملعب في الدقيقة الـ 73، بديلا لزميله بنفس الخط دينيس أوغو، وحينها كان فريقهما شالكه خاسرا بهدف لصفر، حيث قدم مردودا طيبا رغم مشاركته في 17 دقيقة فقط.

وأثنى مدرب نادي شالكه الألماني، ماركوس فاينزيرل، على الظهور الأول للدولي الجزائري نبيل بن طالب مع الفريق، مؤكدا أن اللاعب ساهم بشكل كبير في تحسن أداء الفريق بعد دخوله.

وقال فاينزيرل في المؤتمر الصحفي الذي أعقب خسارة فريقه ضد اينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة الأولى من الدوري الألماني: “نبيل بن طالب أثبت نفسه فور دخوله، وظهر بشكل جيد، على الرغم من أنه جديد على زملائه داخل الملعب، ولم يأخذ الوقت للتأقلم ببيئته الجديدة، أنتظر منه الكثير خلال قادم المواعيد”.

يذكر أن لاعب توتنهام المعار، رغم دخوله المتأخر في المباراة وبالضبط في الدقيقة 73، إلا أنه أبهر الجميع، بالانسجام الذي أظهره.

وسيكون نبيل بن طالب وفريقه شالكه معنيين بخوض مباراة قوية ضد العملاق الألماني بايرن ميونيخ، خلال الجولة الثانية من البطولة المحلية بداية شهر سبتمبر المقبل.