دفاع تاجنانت

ودّيتان قبل "لياسما" و10 ملايين لتعادل "الموب"

ودّيتان قبل "لياسما" و10 ملايين لتعادل "الموب"
  • القراءات: 494
خالد.ح خالد.ح

سيستغل المدرب ليامين بوغرارة مرحلة توقف البطولة بإجراء لقاءين وديين أمام كل من جمعية عين مليلة واتحاد الشاوية. وسيضع التقني العين مليلي برنامجا خاصا خلال فترة توقف البطولة، مشيرا إلى أن العامل الإيجابي الذي لمسه هو المعنويات العالية التي تسود المجموعة بعد تسجيل أربع نقاط من أصل 6 في افتتاح البطولة الوطنية، وهو أمر إيجابي، كما قال التقني العين مليلي قبل الموعد الرسمي القادم أمام اتحاد العاصمة، والذي سيكون هاما جدا في مشوار "الديارتي"، الذي يجب أن يستقبل الخصم بملعب لهوى إسماعيل استقبالا مميزا، لكن الانتصارات يجب أن تبقى بتاجنانت. وسيصرف الرئيس الطاهر قرعيش منحة التعادل أمام الموب مباشرة بعد المقابلة الودية التي ستلعبها التشكيلة أمام لاصام عين مليلة، حيث قُدرت بـ 10 ملايين سنتيم، في وقت أكدت مصادرنا أن قرعيش يفكر في تخصيص منحة بـ 15 مليون سنتيم لكل لاعب نظير الانتصار على اتحاد العاصمة في الجولة المقبلة.

التشكيلة باشرت تحضيراتها لـ "لياسما" أمس

استأنفت التشكيلة، عشية أمس، تدريباتها بتاجنانت، استعدادا للمرحلة القادمة التي تُعتبر هامة جدا ومصيرية في مشوار النادي التاجنانتي، وذلك ببدء اللقاءات الاستثنائية من خلال مواجهة اتحاد الجزائر في الجولة المقبلة، في وقت أكد بوغرارة أنه سيضع برنامجا خاصا، وسيشرك اللاعبين الاحتياطيين في مباراة عين مليلة الودية القادمة، لتأكيد أنه يريد الاعتماد على جميع العناصر في المقابلات الرسمية ولا يقصي أي لاعب في الفريق. إضافة إلى هذا فإن بوغرارة يريد من خلال المبارتين الوديتين القادمتين، تصحيح الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه في السابق.

سي عمار: "حققنا بداية جيدة وسعيد بأهدافي المصيرية"

أكد لاعب الوسط الهجومي سي عمار أنه سعيد جدا بالبداية الموفقة التي سجلها فريقه الديارتي في بطولة هذا الموسم رغم أن الفريق لعب مبارتين من العيار الثقيل أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية بجاية، لكنه استطاع أن يحصد أربع نقاط ثمينة، مشيرا إلى أنه استعاد الحس التهديفي، وسيكون فأل خير على النادي بما أنه كان اللاعب الذي صنع الفارق في مبارتين رسميتين وسجل هدفين مصيريين بالرغم من أنه دخل بديلا في كل منهما، ليبقى هدفه المقبل هو بذل مجهودات مضاعفة من أجل الظفر بمكانة في التشكيلة الأساسية.