دفاع تاجنانت

بوغرارة يعتبر لقاء اتحاد العاصمة معيارا لقياس مستوى التشكيلة

بوغرارة يعتبر لقاء اتحاد العاصمة معيارا لقياس مستوى التشكيلة
  • القراءات: 469
 خالد.ح خالد.ح

عقد المدرب ليامين بوغرارة اجتماعا خاصا بلاعبيه خلال الحصة التدريبية لأول أمس من أجل الحديث حول ما وقف عليه خلال مقابلة مولودية بجاية. وأكد التقني بوغرارة قبل المواجهة الودية التي لُعبت في الأمسية أمام فريق مسقط رأسه جمعية عين مليلة بملعب "لهوى إسماعيل" البلدي، على ضرورة وضع الأرجل على الأرض والتأكيد على أن الأربع نقاط التي سجلها الفريق في رصيده في لقاءين متتاليين ليست إلا نقاط البداية، وأن البطولة لازالت في بدايتها، والفريق يجب أن يفكر الآن في لقاء اتحاد العاصمة، حسب تأكيد الرجل الأول على العارضة الفنية، الذي طالبهم بنسيان النتائج السابقة والتفكير في المستقبل، لأن الكثير من الفرق لم تكشر بعد عن أنيابها بعد حسبه، وأن الحذر مطلوب في المرحلة القادمة، معتبرا المواجهة المقبلة أمام بطل الموسم الماضي ومتصدر الترتيب العام بعد جولتين، اتحاد الجزائر، بمثابة أفضل اختبار للاعبيه؛ نظرا لقوة التشكيلة ونوعية اللاعبين الذين يملكهم، وأن المقابلتين السابقتين لا يمكنها قياس بهما مدى جاهزية واستعداد التشكيلة للمنافسة، وذلك بدون التقليل من إمكانياتهما.

وكانت الفرصة خلال مواجهة جمعية عين مليلة الودية للاعبين الاحتياطيين أو الذين لم يتم استدعاؤهم أصلا لمواجهتي الساورة و«الموب" من أجل البقاء في جو المنافسة الرسمية، والذين قد يضطر الطاقم الفني للاستجاد بخدماتهم في أي لحظة ممكنة، خاصة في ظل الإصابات والعقوبات التي ستكون بمرور الجولات.

بوغرارة يشدد على عودة دمان من الإصابة

وأكد المدرب ليامين بوغرارة في حديث جمعنا به منتصف نهار أمس، أن الإصابة التي تعرض لها صانع الألعاب دمان والتي جعلته يغيب عن أولى مواجهتين في البطولة أمام شبيبة الساورة ومولودية بجاية، أخلطت حساباته في الفترة الأخيرة بما أن الفريق يبقى دائما بحاجة إلى دمان، الذي يُعتبر قطعة أساسية في الفريق. إضافة إلى هذا، فإن بوغرارة يتمنى عودة اللاعب سريعا إلى الميادين لأجل الاستفادة من خدماته في اللقاء القادم أمام سوسطارة. وأبدى بوغرارة بعض الارتياح لمرحلة توقف البطولة الوطنية، وهو ما سيصب في مصلحة دمان وبوغرارة والفريق بصفة عامة.