إسماعيل بن ناصر (الوافد الجديد على المنتخب الوطني):

اللعب للجزائر خيار نابع من القلب

اللعب للجزائر خيار نابع من القلب
  • القراءات: 653
حاوره: و.توفيق حاوره: و.توفيق

أعرب الوافد الجديد للتشكيلة الوطنية لكرة القدم إسماعيل بن ناصر أول أمس، عن فخره بالانضمام إلى الخضر، مؤكدا أنه سيبذل كل ما بوسعه لاستحقاق مكانة له في التشكيلة الوطنية. كما أبدى تشوقه وتحمسه الكبير للظهور، للمرة الأولى، بالألوان الوطنية، والتي يتمنى أن يكون ذلك في اللقاء المقبل ضد ليزوتو.

 ماذا تقول عن استدعائك الأول إلى صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم؟

 أنا مرتاح جدا وسعيد بتواجدي هنا رفقة المنتخب الوطني، لقد اندمجت جيدا بفضل اللاعبين القدامى، سيما القائد مجاني والذين استقبلوني جيدا. لقد فضّلت اللعب للجزائر عن قناعة، وهو خيار نابع من القلب، وأنا فخور جدا بذلك.

وكيف وجدت الأجواء داخل التربص بمركز سيدي موسى؟ 

 الأجواء جيدة للغاية داخل المعسكر التحضيري الذي نجريه في المركز التقني بسيدي موسى. وكما قلت لكم سابقا، فإن كل اللاعبين والطاقم الفني استقبلوني بحفاوة وسهلوا مهمة اندماجي مع التعداد، وأنا سعيد بذلك.

 تبدو متشوقا للعب أول مباراة لك بالألوان الوطنية، أليس كذلك؟

 فعلا، إنني متشوق للعب مقابلتي الأولى مع المنتخب الوطني، وأتمنى أن يكون ذلك يوم الأحد المقبل أمام الليزوتو؛ إنه حلم يتحول إلى حقيقة، وعليّ أن أبرهن عن إمكانياتي مع الفريق حيث المنافسة شديدة. وقد وجّه لنا المدرب الجديد خطابا جيدا بمستوى رفيع.

وماذا تقول عن المباراة المقبلة للخضر ضد منتخب ليزوتو؟

 مباراة ليزوتو مهمة، لاسيما أننا سنلعبها في الجزائر وأمام جمهورنا. وبالمناسبة عني شخصيا، أتمنى أن يمنحني المدرب الوطني ميلوفان راييفاتس الفرصة للعب فيها.