هواري فرحاني (الظهير الأيسر للمنتخب الوطني):

شرف كبير لي أن ألعب للفريق الوطني

شرف كبير لي أن ألعب للفريق الوطني
  • القراءات: 680
و.توفيق و.توفيق

من جانبه، أشار الجناح الأيسر لنادي شبيبة القبائل الناشط في الرابطة الأولى الجزائرية هواري فرحاني، إلى أنه سعيد جدا باستدعائه الأول لتمثيل الألوان الوطنية، وأنه سيبذل قصارى جهده ليكون دائما موجودا مع الخضر في الاستحقاقات القادمة. 

وقال هواري فرحاني في هذا الصدد: "شرف كبير لي ولعائلتي كلها أن ألعب للفريق الوطني. وقد سهل لي القدماء مهمة اندماجي معهم بشكل سريع للغاية. وأنا على استعداد لتشريف مكاني إذا أعطاني المدرب ثقته". وأضاف نفس اللاعب: "سأعمل ما في وسعي لأكون في الموعد وعند حسن ظن الناخب الوطني فيَّ كلاعب، ولكي أكون حاضرا بانتظام مع التشكيلة الوطنية". وأضاف فرحاني عن حديثهم الأول مع الناخب الوطني الجديد ميلوفان راييفاتس: "الاتصال مع المدرب الجديد جرى بشكل جيد، ومشكل اللغة لم يُطرح بتاتا بما أن المترجم موجود لأداء عمله".

وعن اللقاء المقبل الذي ينتظرهم بميدان مصطفى تشاكر هذا الأحد ضد منتخب لوزوتو في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017، أكد لاعب شبيبة القبائل: "مباراتنا ضد اللوزوتو هي الأخيرة في التصفيات، وسنستغلها من أجل التحضير جيدا للقاء المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث نلاقي منتخب الكامرون في الجولة الأولى شهر أكتوبر القادم".