محرز وسليماني سيشاركان مع فريقهما

لسيتر سيتي يلاقي مانشيستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي

لسيتر سيتي يلاقي مانشيستر يونايتد في قمة الدوري الانجليزي
  • القراءات: 584
 و.توفيق و.توفيق

يريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الانتصارات محلياً بعد خسارتين متتاليتين على ملعبه أمام جاره اللدود، مانشستر سيتي (1-2)، ثم ضد واتفورد (1-3) خارج ملعبه، عندما يلاقي حامل لقب الدوري الانجليزي ليستر سيتي بملعب "أولد ترافورد" اليوم، لحساب الجولة السادسة من "البريمر ليغ".

وحقق الشياطين الحمر انطلاقة قوية بإشراف مورينيو بإحراز كأس الدرع الخيرية، ثم الفوز في المباريات الثلاث الأولى في الدوري المحلي، قبل أن يعيش نصف أزمة بعدها. من جهته، حقق ليستر بداية متذبذبة في مطلع الموسم، قبل أن تتحسن عروضه في الآونة الأخير على الرغم من خروجه على أرضه من كأس الرابطة بخسارته أمام تشلسي (2-4) بعد أن تقدم عليه بهدفين نظيفين...

و"ثعالب" ليستر يمنّون النفس بمواصلة صحوتهم، بعد أكثر من كبوة منذ انطلاقة الموسم الجديد الذي يدافعون فيه عن لقبهم التاريخي الأول، خاصة بعد الفوز بثلاثية على فريق بيرنلي في المرحلة السابقة.

وينتظر أن تشهد هذه القمة تواجد ثنائي المنتخب الوطني رياض محرز وإسلام سليماني، حيث كان المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري قد أراح نجميه الجزائريين ضد تشلسي الثلاثاء الماضي، ومن المؤكد مشاركتهما اليوم ضد مانشستر يونايتد منذ البداية.

للإشارة، فإن ليستر سيتي يحتل المركز الـ11 برصيد 7 نقاط، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في الرتبة الـ7 بمجموع 9 نقاط حاليا.