مولودية بجاية

الشروع في التحضير لمباراة غليزان

الشروع في التحضير لمباراة غليزان
  • القراءات: 464
الحسن حامة الحسن حامة

شرعت تشكيلة مولودية بجاية منذ أمس الجمعة، في التحضير لمباراة البطولة أمام سريع غليزان، المقرر يوم الثلاثاء القادم لحساب تسوية الرزنامة، وبعد استفادة رفاق القائد فرحات من ثلاثة أيام راحة بعد مباراة نصف النهائي أمام نادي الفتح الملكي، والتي حققوا خلالها تأهلا تاريخيا إلى الدور النهائي للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

سيطالب أشبال المدرب ناصر سنجاق بالتركيز على مباريات البطولة، عندما يواجهون على التوالي كلا من سريع غليزان وشباب بلوزداد، وهما المبارتان اللتان تكتسيان أهمية كبيرة، حيث يطالب رفاق المهاجم رحال بانتزاع نقاط الفوز ومواصلة المشوار في أحسن الظروف. ينتظر أن يجري الطاقم الفني بقيادة المدرب سنجاق بعض التعديلات على التشكيلة من أجل منح دم جديد، خاصة بعد النقائص التي ظهرت في المباريات الأخيرة على مستوى الخط الأمامي، بدليل أن نقص الفعالية لا يزال يشكل بعض المشاكل في مباريات البطولة، وهو ما يتطلب ضمان تحضيرات في المستوى حتى تكون التشكيلة في الموعد. 

على صعيد آخر، تم الإعلان عن تاريخ مباراة الإياب من نهائي كأس الكونفدرالية الذي سيلعب في 6 نوفمبر بملعب "لومباشي" التابع لفريق "تي. بي. مازمبي"، في حين أن مباراة الذهاب لم يتم الإعلان عنها بعد لأسباب تبقى مجهولة، رغم أن الرابطة الوطنية أعلنت على موقعها الرسمي أن مباراة الذهاب ستجري على ملعب "مصطفى تشاكر" في 29 أكتوبر القادم بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا. نشير في الأخير إلى أن الحارس رحماني تم استدعاؤه للفريق الأول من أجل المشاركة في التربص المقرر بسيدي موسى، استعدادا لمباراة الكاميرون في إطار تصفية كأس العالم.

 عطية: لم يتم الفصل بعد في مكان المباراة النهائية

بعد أن رفض أنصار مولودية بجاية إجراء المباراة النهائية بملعب "مصطفى تشاكر"، مثلما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عقد رئيس مولودية بجاية زهير عطية اجتماعا مع بعض الأنصار، من أجل الخوض في هذا اللقاء الذي أصبح يشكل حديث العام والخاص، وأكد عطية في هذا الصدد قائلا: "في الحقيقة، لم يتم الفصل نهائيا في مكان إجراء المباراة النهائية، رغم أنه تم اقتراح ملعب "مصطفى تشاكر"، حيث ننتظر عودة رئيس الفيدرالية محمد راوراوة من الخارج من أجل الخوض في الموضوع، رغم أننا نريد إجراءه بملعب الوحدة المغاربية من أجل الاستجابة لطلب الأنصار".