شباب قسنطينة

البحث عن التأكيد أمام سيدي بلعباس

البحث عن التأكيد أمام سيدي بلعباس
  • القراءات: 372
 خالد.ح خالد.ح

تستقبل أمسية اليوم، تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني نظيرتها اتحاد بلعباس في لقاء تأكيد الرباعية الأخيرة المحققة على حساب دفاع تاجنانت، في أول مهمة للطاقم الفني الجديد بقيادة المدرب الفرنسي روجي لومير...

ومن المنتظر أن يحافظ "لومير" ومساعده جدي على التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدرب المؤقت السابق كريم خودة في لقاء الجولة الأخيرة أمام "المكرة"، مع تغيير واحد على مستوى خط الهجوم بنسبة كبيرة جدا، والذي قد يكون بلعميري مكان بايتاش، مع تواصل غياب لاعب الوسط الهجومي ياسين بزاز بسبب الإصابة التي يعاني منها على مستوى مشط القدم ووضعه للجبس لمدة لن تقل عن شهر، حسب الكشوفات التي قام بها المعني، وهو ما يحتم مواصلة الاعتماد على الدولي السابق مراد مغني، رغم عدم جاهزيته الكاملة واستحالة الاعتماد عليه طيلة مجريات اللعب، في حين ستبقى باقي المناصب كما عليها ودون تغيير يذكر، خاصة فيما يتعلق بحراسة المرمى، والتي ستعرف مواصلة الاعتماد على الحارس سي محمد سيديريك، رغم الثنائية التي تلقاها في المواجهة الأخيرة وقبلها.

وعملت إدارة النادي الرياضي القسنطيني ما يلزم من أجل تجهيز إجازة المدرب روجي لومير ومساعده التونسي جدي من أجل التواجد على كرسي احتياط بصفة رسمية وتفادي تأجيل ذلك إلى غاية لقاء الجولة المقبلة، في حين لا تزال الأمور معلقة فيما يخص عقد العمل على مستوى المفتشية الولائية بقسنطينة،  وهي الخطوة التي سيتم ضبطها قبل نهاية الأسبوع الجاري.

قال بلعميري من جهته: "إننا مطالبون بالتأكيد أمام بلعباس، فمقابلة اتحاد بلعباس لن تقل أهمية عن الأخيرة أمام دفاع تاجنانت وستكون صعبة للغاية، والمنافس سيأتي إلى قسنطينة من أجل تأكيد فوزه الأخير أمام وفاق سطيف من جهة، وتدارك النقاط التي ضعيها قبل ذلك على أرضه وأمام جمهوره على مرتين. من جهتنا سنعمل ما يجب للظفر بالنقاط الثلاث وتأكيد عودة الروح والثقة للاعبين والأنصار الذين غابوا عنا في اللقاءات الماضية بسبب البداية غير الموفقة التي كانت لنا. أعتقد أنه لا يوجد أمامنا أي خيار آخر سوى تحقيق الفوز والسير قدما نحو تحقيق الأهداف المسطرة من قبل المسيرين".