أولمبي الشلف

«الشلفاوة» من أجل محو آثار التعثرين الأخيرين

«الشلفاوة» من أجل محو آثار  التعثرين الأخيرين
  • القراءات: 425
 م.عبدالكريم م.عبدالكريم

يعكف الطاقم الفني الشلفي على تحضير التشكيلة بطريقة جيدة تسمح له بالتخلص من مخلفات خسارته المرة في بوسعادة في الجولة الأخيرة، والثأر لها بتحقيق فوز على حساب ضيفها جمعية الخروب غدا الجمعة، والتي يأمل من خلالها المدرب يونس إفتيسان أن يستجمع الفريق قواه ويتخلص من الضغط المفروض عليه، والإستعداد في نفس الوقت بصرامة كبيرة لموعد الخروب من خلالتحسين طريقة لعب الفريق، مع منح تعليمات إلى كل اللاعبين من أجل الانضباط والتطبيق الصارم للنصائح التي سيواجهها على الأقل ليستعيد على إثرها الفريق قواه ويحقق الفوز الذي ينتظره الجميع بعد تعثرين أمام لازمو بالشلف وأمل بوسعادة ببوسعادة ومعه تعود الثقة للعناصر وحتى للطاقم الفني.

ورغم الصعوبات التي تواجه إفتيسان والتشكيلة الشلفية، إلا أن ما لاحظناه على الفريق هو الجدية التي أصبحت تميز اللاعبين من أجل محو آثار التعثرين والتركز على تشريف ألوان الفريق، والأهم من ذلك هو محو الوجه الشاحب الذي كشف عنه في اللقاءات السابقة ومطالبة العناصر بمواصلة العمل، لعلهم يحققون آمال أنصارهم ويخرجون من الوضعية الصعبة التي يعيشونها.

ولا ينكر أحد في الشلف أن الخروب يتواجد عناصرها في معنويات عالية ومحفزة أكثر بكثير من الشلف، خاصة بعدما فاز الفريق في لقاء الجولة السابقة على مولودية سعيدة أصبحت تحتل ريادة الترتيب مع بارادو وتطمح للعب على الصعود بتشكيلة قوية، ولكن هذه المعنويات التي تحدو أبناء المدرب بلشقر لا تعني أن الشلف ستفتح ذراعيها للزوار من أجل التفوق عليها، بل زملاء مسعود واعون كل الوعي بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ولا يريدون تضييع فرصة استقبالهم للخروب على ملعبهم وأمام جمهورهم للثأر من هزيمة بوسعادة ووضع حد لمرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق.

الخروب وسعيدة ستحددان مصير الفريق

ستستقبل التشكيلة الشلفية في الجولتين القادمتين مرتين فوق أرضية ميدانها أمام كل من الخروب وسعيدة. ويجب على رفقاء مليكة الفوز في المبارتين لتحقيق الوثبة واعتلاء صدارة الترتيب والمضي قدما نحو اللعب على الصعود، وفي حال حدوث العكس، فإن التشكيلة ستصبح بعيدة عن تحقيق هدفها وهو الأمر الذي يعرفه جيدا المدرب الذي يوجد تحت ضغط كبير.

ويرى الشلفاوة في البداية أن مباراة الخروب منعرج حاسم لمشوار فريقهم الذي يعاني هذا الموسم، ويدركون أن نتيجة سلبية من شأنها أن تعقد الأمور، لذا سيسعى الطاقم الفني للتركيز على الجانب النفسي للاعبين لتفادي أي سيناريو محتمل سيكون مغايرا لما يطمح اليه الفريق.

  الأنصار مطالبون بالوقوف إلى جانب فريقهم

يفكر الجوارح في إبعاد الضغط عن اللاعبين هذا الجمعة في ملعب بومزراق من أجل الفوز في مباراة جمعية الخروب، وهذا من خلال التنقل بقوة إلى ملعب بومزراق والوقوف مع فريقهم إلى غاية الدقيقة الأخيرة للظفر بالنقاط الثلاث باعتبارها حاسمة.

❊ م.عبدالكريم