بن طالب أحسن صفقة لنادي شالكه هذا الموسم

بن طالب أحسن صفقة لنادي شالكه هذا الموسم
  • القراءات: 461
 فروجة.ن  فروجة.ن

أشاد موقع «دارويستن» كثيرا بالدولي الجزائري نبيل بن طالب، لاعب نادي شالكه الألماني، حيث أشار صاحب المقال إلى الدور الكبير الذي يقدمه اللاعب الشاب مع ناديه منذ قدومه إليه قادما من توتنهام الإنجليزي.

اعترف الموقع بالإمكانيات البدنية والفنية التي يتمتع بها صاحب الـ21 ربيعا، حيث كشف أن اللاعب استطاع أن يفوز بثقة مدربه في الدقائق الأولى التي لعبها حينما انهزم الفريق ضد نادي فرانكفورت في أولى مباريات البوندسليغا، التي دخل فيها بن طالب في الدقيقة 70 وقدم وجه طيبا جعله يدخل المباراة المقبلة للنادي كأساسي.

كما أشاد مدرب الفريق بالدولي الجزائري حينما قال في هذا السياق: «بن طالب إضافة قوية للنادي، فهو يقوم بمهامه الدفاعية على أكمل وجه ويساعدنا في الهجوم بفضل تمريراته الرائعة.. إنه لاعب موهوب».

كشف التقرير أن نادي شالكه يجب عليه التحرك سريعا إذا ما أراد الاحتفاظ باللاعب خصوصا أنه يعتبر أفضل صفقة تقوم بها إدارة النادي الملكي وأن اللاعب الشاب يلعب بنظام الإعارة، مما يجعله محل أطماع العديد من الأندية القوية ومن المفترض أن تقوم إدارة النادي بدفع 20 مليون يورو لنظيرتها من توتنهام والاحتفاظ باللاعب بشكل نهائي.