اتحاد العاصمة

الإدارة في سباق مع الوقت لإيجاد خليفة المدرب كفالي

الإدارة في سباق مع الوقت لإيجاد خليفة المدرب كفالي
  • القراءات: 539
و.توفيق و.توفيق

تسعى إدارة فريق اتحاد العاصمة جاهدة في الوقت الراهن، من أجل إنهاء قضية المدرب الجديد، وإيجاد خليفة  للمدرب الفرنسي جون ميشال كافالي، الذي أكد مغادرته النادي عقب الهزيمة الأخيرة في الداربي العاصمي ضد المولودية.

وقام مسيرو اتحاد العاصمة بضبط قائمة أسماء المدربين المرشحين لقيادة النادي العاصمي، من أجل التعاقد مع أحدهم في أقرب وقت ممكن، حيث انضم الثنائي سيموندي وألان ميشال للائحة.

ولم تمر الهزيمة الماضية لرفقاء اللاعب خوالد ضد العميد مرور الكرام على النادي، حيث أخلطت الأمور في بيت اتحاد العاصمة بعدما قرر المدرب كافالي الاستقالة من قيادة العارضة الفنية للنادي، واضعا إدارة الرئيس حداد في موقف صعب، خاصة أن الأخيرة تبحث عن مدرب قادر على تحسين أداء الفريق وقيادته إلى سلّم التتويج محليا وقاريا، حيث لا تواجد أسماء مميزة في الوقت الحالي من جهة، إضافة إلى ارتفاع المطالب المالية للمدربين المميزين، والذي يقف عائقا في العديد من الأحيان أمام مسيّري الاتحاد العاصمي.

من جانب آخر، عاد رفقاء اللاعب كودري إلى أجواء التدريبات أمس بميدانهم الرئيس عمر حمادي ببولوغين، من أجل الاستعداد جيدا لمباراة القمة في الجولة الثامنة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، التي ستجمعهم بفريق شبيبة القبائل، وهي المواجهة التي سيكونون مجبَرين على الفوز فيها؛ من أجل تعويض الإخفاق المسجل في الجولة الفارطة ضد المولودية.