اتحاد العاصمة

خوالد وزيري جاهزان للمشاركة ضد شباب باتنة

خوالد وزيري جاهزان للمشاركة ضد شباب باتنة
  • القراءات: 769
و.توفيق و.توفيق

ستعرف تشكيلة فريق اتحاد العاصمة عودة قائد الفريق نصر الدين خوالد وزميله زيري حمار إلى التشكيلة، خلال مباراة الجولة التاسعة من الرابطة الأولى «موبيليس»، سيلاقون فيها فريق شباب باتنة.

غاب خوالد عن مباراة القمة ضد شبيبة القبائل، لأنه عانى من بعض الآلام، إلا أنه تعافى وأضحى جاهزا لتعزيز الجدار الخلفي لنادي سوسطارة. كذلك الحال بالنسبة للمهاجم زيري حمار الذي شفي من إصابته التي أبعدته عن الملاعب في الفترة الماضية، مما سيمنح الطاقم الفني عدة حلول في ظل تواصل غياب المهاجم الأول للفريق درفلو المصاب.

من جهة أخرى، جدد المدرب كافالي تأكيداته بعدم مغادرته العارضة الفنية رغم مطالبة الأنصار برحيله والضغوطات الكبيرة الممارسة عليه، معتبرا أن الاتحاد بحاجة إليه ولن يضر بمصلحة أصحاب اللونين الأحمر والأسود وزعزعة استقرار النادي. يأتي هذا في وقت أشارت مصادر إلى أن الإدارة في مفاوضات مع المدرب ديدي سيكس من أجل تولي الإشراف على العارضة الفنية للاتحاد.

من جانب آخر، استأنفت تشكيلة فريق اتحاد العاصمة تدريباتها صبيحة أمس، تحسبا للقاء الجولة التاسعة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس» التي سيجمعها بالصاعد شباب باتنة على أرضية ميدان الأخير.

وقبل الشروع في العمل، اجتمع رئيس النادي ربوح حداد باللاعبين، وحثهم على مواصلة العمل والتألق والبقاء في صدارة الدوري، بعدها برمج الطاقم الفني للاتحاد حصة فيديو للاعبين، تم من خلالها متابعة مباراتهم الماضية ضد الكناري، من أجل الوقوف على بعض الأخطاء ومحاولة تصحيحها.

عرفت تدريبات النادي العاصمي أمس حضور كل التعداد، ما عدا اللاعب مزيان الذي يتواجد في تربص المنتخب الوطني العسكري، حيث سيلتحق بالفريق يوم الأربعاء قبل يوم واحد من موعد اللقاء الذي تقرر إجراؤه يوم الخميس المقبل على أرضية ميدان سفوحي.