«الفاف» أكدت غيابه لبضعة أسابيع

آدم أوناس يغيب رسميا عن مواجهة نيجيريا بسبب الإصابة

آدم أوناس يغيب رسميا عن مواجهة نيجيريا بسبب الإصابة
  • القراءات: 944
و.توفيق و.توفيق

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القد أمس، عن أن الوافد الجديد على المنتخب الوطني، المهاجم آدم أوناس، سيغيب عن صفوف الخضر في المباراة المقررة أمام منتخب نيجيريا في 12 نوفمبر الجاري لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، بداعي الإصابة. 

كان لاعب نادي بوردو الفرنسي يتأهب لتسجيل ظهوره الأول بالألوان الوطنية، لكن «الفاف» كشفت عن أن الطاقم الطبي تلقى تقريرا من نادي بوردو الفرنسي، يفيد بإصابة اللاعب على مستوى الفخذ خلال لقاء فريقه الأخير أمام مرسيليا، وهي الإصابة التي تبعده عن الميادين لبضعة أسابيع، مما يجعله غير جاهز للتنقل إلى نيجيريا. 

أوضح نفس المصدر بأن أوناس لعب أمام مرسيليا مباراته الرابعة في ظرف أسبوعين، ليخرج مصابا في الدقيقة 74. 

تلقى اللاعب صاحب الـ19 عاما، دعوته الأولى لتقمص الألوان الوطنية بعدما غير مؤخرا جنسيته الرياضية، باعتبار أنه لعب في السابق لمنتخب فرنسا لأقل من 20 سنة.  شارك أوناس في 23 مباراة مع الفريق الأول لبوردو في الموسم الفارط، سجل خلالها خمسة أهداف. 

ولم تعلن «الفاف» عن اسم اللاعب الذي سيعوض أوناس تحسبا لمواجهة نيجيريا، حيث سيتم ذلك في الأيام القليلة المقبلة، باعتبار أن الناخب الوطني جورج ليكنس أعلن أول أمس عن قائمة ضمت 18 لاعبا محترفا، سيتم تعزيزها بلاعبين آخرين في أقرب وقت. 

كان المنتخب الوطني قد تعادل في لقائه الأول أمام الكامرون (1-1) ضمن تصفيات المونديال، فيما عادت نيجيريا بفوز من زامبيا (2-1)، وسيطالب الخضر بالعودة بنتيجة إيجابية من مدينة ايو النيجيرية، من أجل البقاء في السباق على ورقة التأهل للمونديال القادم.