نصر حسين داي

الإصابات تخلط أوراق ألان ميشال قبل لقاء بلوزداد

الإصابات تخلط أوراق ألان ميشال قبل لقاء بلوزداد
  • القراءات: 648
و.توفيق و.توفيق

بات فريق نصر حسين داي مهددا بخسارة بعض لاعبيه، خلال لقاء الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى التي سيلاقي فيها الجار شباب بلوزداد في داربي عاصمي واعد.

سيكون اللاعب واعلي خارج قائمة الفريق المعنية بخوض القمة العاصمية القادمة، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الفخذ، حيث لم يتمكن من إكمال اللقاء الأخير ضد شبيبة الساورة، تاركا مكانه لزميله هريدة في نصف الشوط الأول، في حين أن اللاعب قاسمي قد لا يجهز تماما للقاء المقبل، لأنه يعاني هو الآخر من آلام في الكاحل منذ المباراة الفارطة، واحتمال مشاركته ضد شباب بلوزداد ضئيل.

وعليه، فإن غياب الثنائي واعلي وقاسمي عن صفوف النصرية في لقاء الجمعة المقبل سيخلط دون شك أوراق الطاقم الفني للفريق، وعلى رأسه المدرب ألان مشال الذي يسعى جاهدا إلى إيجاد الحلول اللازمة لتحسين أداء الفريق ونتائجه أيضا. 

فشل ألان ميشال، المدرب الجديد لنصر حسين داي، في تحقيق الانطلاقة المثالية مع النادي العاصمي، بعد تسجيله للخسارة الثانية على التوالي يوم الجمعة الماضية أمام شبيبة الساورة (1 -2)، برسم الجولة العاشرة من الرابطة الأولى «موبيليس» لكرة القدم. 

ومنذ تعيينه خلفا للمدرب الأسبق يوسف بوزيدي، يسعى التقني الفرنسي جاهدا لإعادة النصرية إلى السكة الصحيحة، إلا أنه لم يتمكن من ذلك خلال الجولتين الأخيرتين، حيث تعثر ضد وفاق سطيف داخل الديار بنتيجة (0 -2)، قبل السقوط في بشار في الجولة الفارطة. 

وبات المدرب ألان ميشال مطالبا بإيجاد الحلول لإخراج نصر حسين داي من هذه الوضعية الصعبة، علما أن الفريق تراجع إلى الصف 11 بـ11 نقطة. 

سيكون النادي على موعد هام وقوي عندما يواجه في الجولة الـ11 الأسبوع المقبل الجار شباب بلوزداد في الداربي العاصمي، وتحسبا لهذا الموعد الهام، ضبط الطاقم الفني للنصرية برنامجا خاصا نوعا ما لعناصر التشكيلة التي ستستأنف تحضيراته اليوم بميدان مركز بن سيام في حسين داين، حيث قرر المدرب ألان ميشال رفع حجم العمل منذ اليوم الأول ببرمجة حصتين تدريبيتين في اليوم، على أن يخوض الفريق لقاء وديا ضد المنتخب الوطني العسكري يوم غد الثلاثاء.