سيتم الكشف عن برنامج تحضيرات الخضر لـ«الكان 2017»

المكتب الفيدرالي لـ«الفاف» يعقد اجتماعه اليوم

المكتب الفيدرالي لـ«الفاف» يعقد اجتماعه اليوم
  • القراءات: 747
ق.ر ق.ر

  يعقد المكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اجتماعا اليوم السبت، حسبما علم من مصدر من الهيئة الفيدرالية.         

وأوضح نفس المصدر أنه «سيتم خلال هذا الاجتماع الذي يرأسه المسؤول الأول للهيئة محمد روراوة، مناقشة حصيلة مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا، التي جرت يوم السبت الفارط في إطار التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018. 

انهزم الخضر أمام نيجيريا بنتيجة (3-1) في أويو، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 بروسيا. 

وأضاف المصدر أن «المكتب الفيدرالي سيتطرق أيضا إلى التحضيرات المتعلقة بمشاركة الفريق الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم-2017 المقررة بالغابون». 

وبخصوص الأخبار التي أوردتها بعض المواقع الرياضية الإخبارية أول أمس الخميس، حول إجراء زملاء الحارس مبولحي مباراة ودية ضد المنتخب الموريتاني بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة يوم 7 جانفي القادم، مع اختتام تربص الخضر التحضيري المقرر بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، استعدادا لنهائيات «كان» 2017، لم يؤكد ولم ينف المصدر هذا الخبر. 

يذكر أن القرعة الخاصة بالنهائيات الإفريقية 2017 أوقعت المنتخب الوطني ضمن المجموعة الثانية، رفقة كل من تونس والسينغال وزيمبابوي، ويلعب الخضر مباراتهم الأولى ضد زيمبابوي يوم 15 جانفي بمدينة فرانسفيل بالغابون.