اتحاد العاصمة

الاحتفاظ بالريادة وحمدود يعزز العارضة الفنية

الاحتفاظ بالريادة وحمدود يعزز العارضة الفنية
  • القراءات: 510
 و.توفيق و.توفيق

واصل فريق اتحاد العاصمة تربعه على عرش الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم «موبيليس»، عقب تغلبه على نصر حسين داي بنيتجة (2-1)، في لقاء الداربي العاصمي المقدم عن الجولة الثانية عشرة من البطولة، الذي جمع بينهما مساء أول أمس الخميس بملعب 5 جويلية الأولمبي.

وسجل مهاجم نادي سوسطارة غيسلان ثنائية في الدقيقتين (55 و71)، قبل أن يقلص اللاعب عرجي النتيجة للنصرية بهدف في الدقيقة (59). 

وبعد هذه النتيجة، أصبح اتحاد العاصمة ينفرد مؤقتا بصدارة الترتيب برصيد (23 نقطة)، بينما يبقى نصر حسين داي مؤقتا في المركز العاشر بمجموع 12 نقطة. وأجرى رفقاء اللاعب كودري حصة استرجاعية صبيحة أمس الجمعة بملعب الفريق عمر حمادي ببولوغين، بعد الجهد الكبير الذي قدموه في مباراة القمة العاصمية التي جمعتهم أول أمس الخميس بالجار النصرية، قبل الاستفادة من الراحة اليوم، على أن تكون العودة إلى أجواء العمل بداية من يوم غد الأحد. 

على صعيد آخر، أعلنت إدارة اتحاد العاصمة على موقعھا الرسمي أول أمس، عن ضمها اللاعب السابق للفريق محمد حمدود لتدعیم العارضة الفنیة للفريق العاصمي، وحسب إدارة نادي سوسطارة، فإن حمدود سيتولى منصب مدرب مساعد ثان للبلجیكي بول بوت، إذ ستكون هذه هي التجربة الأولى للظهير الأيمن للاتحاد والمنتخب الوطني الأسبق في مجال التدريب، عقب نحاجه في الحصول على شھادة «كاف» من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في وقت سابق.