الرابطة المحترفة الأولى (الجولة 12)

المولوديتان البجاوية والوهرانية تفترقان بدون أهداف

المولوديتان البجاوية والوهرانية تفترقان بدون أهداف
  • القراءات: 449
ق.ر ق.ر

تعادلت مولودية بجاية ومولودية وهران بنتيجة بيضاء (0-0) أول أمس (الجمعة) بملعب الوحدة المغاربية، لحساب الجولة 12 من الرابطة الأولى لكرة القدم، التي افتتحت يوم الخميس بالداربي العاصمي بين اتحاد الجزائر ونصر حسين داي (2-1).

 هذا التعادل لا يخدم بتاتا مولودية بجاية، التي تبقى تتذيل الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما مكن المولودية الوهرانية من الانفراد بالوصافة بعد بلوغها النقطة 21 على بعد خطوتين من الرائد اتحاد الجزائر. 

ويتواجد «الموب» صاحب المشوار المشرف في كأس الكونفيدرالية الإفريقية ببلوغه النهائي، في وضعية صعبة، لكن لديه فرصة التدارك بالنظر إلى المباريات الأربع المتأخرة التي سيلعبها لاحقا.  وكان أداء الحارس الوهراني عبد الرؤوف ناتاش حاسما بإيقافه العديد من الكرات، أهمها ضربة الجزاء التي نفّذها لخضاري في الدقيقة 66. 

وتوقف اللقاء في العديد من المرات بسبب مشادات بين أنصار الفريقين، أبرزها عند الدقيقة 25 عند توقف اللعب لمدة 20 دقيقة بسبب دخول مناصري المولودية الوهرانية لأرضية الميدان، عقب تبادل الرشق بينهم وبين مناصري الفريق المستضيف. 

بعد إخراج مناصري مولودية وهران من الملعب تم استئناف اللعب بشكل عادي حتى النهاية. 

في مستهل الجولة 12 تغلّب المتصدر اتحاد الجزائر على نصر حسين داي بنتيجة (1-2) مساء الخميس بملعب 5 جويلية الأولمبي، ليدعم مركزه في القمة برصيد 23 نقطة. 

وسُجلت الأهداف عن طريق غيسلان (55 و71) للاتحاد، وعرجي (59) لفائدة النصرية. 

بهذه النتيجة يبقى نصر حسين داي مؤقتا في المركز العاشر بمجموع 12 نقطة، رفقة كل من شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت واتحاد الحراش.