اتحاد العاصمة

الإدارة تهدف إلى تعزيز الهجوم في الميركاتو القادم

الإدارة تهدف إلى تعزيز الهجوم  في الميركاتو القادم
  • القراءات: 539
و.توفيق و.توفيق

تسعى إدارة فريق اتحاد العاصمة إلى تعزيز الخط الهجومي ببعض اللاعبين خلال فترة التحويلات الشتوية القادمة، خاصة أن الاتحاد سينافس على عدة جبهات سواء محليا أو قاريا.

ويتواجد حاليا على طاولة إدارة الرئيس حداد سير ذاتية للاعبين مغتربين تم عرضهما على مسيري النادي العاصمي مؤخرا وينشطان في الهجوم، إذ ستدرس إدارة اتحاد العاصمة السير الذاتية الخاصة بهما قبل اتخاذ القرار النهائي بخصوص استقدامهما من عدمه.

ويعود فريق اتحاد العاصمة إلى أجواء التحضيرات اليوم بملعب عمر حمادي ببولوغين، تحسبا لخوض لقاء الدور 32 من كأس الجمهورية، والذي يلاقي فيه منافسه تضامن سوف يوم الخميس المقبل.

ويسعى مدرب الفريق بول بوت لإعداد الخطة اللازمة والعناصر التي سيعتمد عليها في هذه المواجهة، حيث سيقوم بدون شك، بإحداث بعض التغييرات ومنح الفرصة لبعض العناصر الاحتياطية من أجل إثبات قدراتها. كما إن إدارة الفريق تريد الذهاب بعيدا في منافسة الكأس هذا الموسم، والتتويج بلقبها وإعادته إلى خزائن الفريق من جديد. 

ويمر رفقاء الحارس محمد الأمين زماموش بفترة جيدة بعد النتائج المحققة في الفترة الماضية، ونجاحهم في العودة لريادة الترتيب العام لفرق البطولة بعد انتصارهم في الداربي العاصمي الخميس الماضي ضد الجار نصر حسين داي، حيث يأملون المواصلة بنفس الريتم في الجولات الثلاث المتبقية من مرحلة الذهاب للرابطة المحترفة الأولى «موبيليس»، والتتويج باللقب الشتوي رغم المنافسة الشديدة من عدة أندية، على غرار مولودية وهران والغريم مولودية الجزائر.