اتحاد العاصمة

درفلو يستأنف العمل منفردا والفريق يحضر للقاء الكأس

درفلو يستأنف العمل منفردا والفريق يحضر للقاء الكأس
  • القراءات: 573
و.توفيق و.توفيق

عرفت الحصة التدريبية لفريق اتحاد العاصمة أول أمس الأحد، تواجد المهاجم أسامة درفلو، الذي عاد إلى أجواء العمل من جديد، بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب معاناته من الإصابة على مستوى القدم.

وخضع مهاجم نادي سوسطارة لبرنامج تدريبي خاص وبشكل منفرد، ارتكز بشكل خاص على قاعة تقوية العضلات، من أجل استعادة لياقته البدنية في أسرع وقت، لأن الفريق بات يعاني في الجانب الهجومي، الأمر الذي جعل الطاقم الفني والطبي يبذلان جهودا كبيرة لاستعادة المهاجم درفلو خلال الأيام القادمة.

ويواصل فريق اتحاد العاصمة التحضيرات اليومية بملعب عمر حمادي ببولوغين، تحسبا للقاء الدور الـ32 من منافسة كأس الجزائر الذي سيستضيف فيه نادي سوسطارة بنادي تضامن سوف الناشط في بطولة الهواة.

وضبط المدرب البلجيكي بول بوت برنامجه الإعدادي لهذا الأسبوع، بهدف تجهيز اللاعبين جيدا ومن كل الجوانب للقاء القادم في كأس الجمهورية التي وضعتها إدارة النادي ضمن الأهداف المراد تحقيقها هذا الموسم، حيث قام برفع حجم التحضيرات أمس، بعدما تدربت التشكيلة العاصمية في الصبيحة وفي المساء أيضا.

تسود تدريبات الفريق روح معنوية عالية بين للاعبين، خاصة عقب نجاحهم في الانفراد مجددا بصدارة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى، بعد الانتصار المحقق على نصر حسين داي في الجولة الماضية من جهة، واستغلال تعثر كل من مولودية وهران الذي تعادل مع مولودية بجاية، وهزيمة مولودية الجزائر ضد شباب بلوزداد في نفس الجولة.

سيكون الفريق العاصمي محروما من خدمات مدافعه المحوري فاروق شافعي، بسبب العقوبة الآلية المسلطة عليه، مما سيجبر الطاقم الفني على إحداث بعض التغييرات، ومنح الفرصة للاعب آخر في الجدار الخلفي لسد الفراغ الذي سيتركه شافعي ضد تضامن سوف.