نصر حسين داي

صديقي وبوقيداح في مفكرة الإدارة

صديقي وبوقيداح في مفكرة الإدارة
  • القراءات: 505
و.توفيق و.توفيق

تسعى إدارة فريق نصر حسين داي إلى ضم بعض العناصر في خط الوسط خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل تعزيزه أكثر تحسبا لمرحلة العودة من البطولة الوطنية.

أكدت مصادر مطلعة بشؤون النصرية أن مسيري الفريق وضعوا اسمي اللاعبان صديقي وبوقيداح ضمن أولوياتهم، تحسبا لضم أحدهما في الفريق مع انطلاق عملية التسجيلات الشتوية في جانفي القادم، حيث أن لاعب فريق اتحاد الحراش بوقيداح يتدرب مؤخرا مع تشكيلة النصرية، على أمل إقناع المدرب ألان ميشال بإمكانياته، بعدما قرر مغادرة الصفراء بسبب مشكل مستحقاته المالية، في حين أن بعض أعضاء المكتب المسير عرضوا على الطاقم الفني فكرة استعادة اللاعب الأسبق صديقي، الذي لا يشارك بشكل منتظم مع فريقه الحالي مولودية الجزائر، كونه يعرف الفريق جيدا وعملية اندماجه مع المجموعة ستكون سهلة.

على صعيد آخر، يجري الفريق العاصمي تحضيراته اليومية بانتظام في ملعب 20 أوت بالعناصر، تحسبا لخوض لقاء الدور 32 من كأس الجمهورية، الذي يلاقي فيه منافسه مولودية بجاية.

يسعى مدرب الفريق ألان ميشال إلى وضع آخر اللمسات على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة يوم السبت القادم، وإعداد الخطة اللازمة التي سينتهجها للإطاحة بالمنافس.

تحدث المدرب الفرنسي مع عناصر التشكيلة في حصة الاستئناف، وطالبهم بضرورة التركيز جيدا فوق الميدان خلال المباراة، ومباغتة المنافس منذ البداية، للفوز عليه واقتطاع تأشيرة المرور إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية التي يريد الفريق العاصمي تقديم مشوار جيد فيها، على غرار ما حدث في الموسم الفارط، إذ وصل رفقاء اللاعب بن دبكة إلى النهائي وانهزموا فيه ضد الجار مولودية الجزائر.