كلوب بروج البلجيكي

ادريس سعدي وسوداني ضمن الاهتمامات

ادريس سعدي وسوداني ضمن الاهتمامات
  • القراءات: 605
و.توفيق و.توفيق

أشارت تقارير صحفية بلجيكية أول أمس إلى أن فريق كلوب بروج بطل الدوري البلجيكي الموسم الفارط، وضع ضمن مخططاته لاعبين جزائريين، من أجل ضمهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضافت نفس المصادر أن كلوب بروج مهتم بخدمات هداف المنتخب الوطني هلال العربي سوداني، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، وإدريس سعدي لاعب كاريف سيتي والمعار لنادي كورتري البلجيكي.

يسعى الفريق البلجيكي إلى تعزيز خطه الأمامي في الميركاتو الشتوي مع احتدام المنافسة في الدوري المحلي، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 27 نقطة بعد 15 جولة.

وتبدو مهمة التعاقد مع هلال سوداني أسهل، خاصة أن عقد اللاعب مع فريقه الكرواتي ينتهي في صيف 2017، وهو ما قد يدفع إدارة ناديه الحالي دينامو زغرب إلى بيعه هذا الشتاء للاستفادة ماديا.

في المقابل، فإن مهمة التعاقد مع سعدي ثاني هدافي الدوري البلجيكي تبدو صعبة نوعا ما، باعتبار أنه معار من كارديف سيتي لنفريق كورتري إلى غاية صيف 2017، و من الصعب أن ينهي فترة الإعارة وينتقل إلى فريق آخر هذا الشتاء.

تمكن إدريس سعدي من التألق وخطف الأضواء في الموسم الحالي في الدوري البلجيكي بتسجيله لتسعة أهداف كاملة، مكنته من احتلال المركز الثاني في ترتيب الهدافين حاليا، الأمر الذي جعل الناخب الوطني جورج ليكنيس يضعه ضمن حساباته، وسيكون جديد الخضر دون شك في المواعيد المقبلة.