«الموب» أمام فرص التدارك وتجديد العهد مع النتائج الإيجابية

«الموب» أمام فرص التدارك وتجديد العهد مع النتائج الإيجابية
  • القراءات: 694
الحسن حامة الحسن حامة

سيكون أمام فريق مولودية بجاية فرصة تدارك الهزيمة القاسية التي مُني بها الثلاثاء الفارط أمام أولمبي المدية، عندما يواجه مساء اليوم بملعب الثامن ماي 1945، نصر حسين داي لحساب الدور الثاني والثلاثين من منافسة كأس الجمهورية، وهي المباراة التي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق الحارس رحماني، المطالَبين برفع التحدي وتجديد العهد مع الانتصارات والتصالح مع الأنصار؛ من أجل مواصلة المشوار في أحسن الظروف وتحقيق الأهداف المسطرة خاصة الخروج من الوضعية الصعبة التي يتواجدون عليها حاليا في الترتيب العام. 

ولقد حضّرت التشكيلة في ظروف عادية؛ بدليل أن الحصة الأخيرة أشرف عليها الثنائي عجالي - بن حالة قبل أن يغادر بعد أن تم فسخ عقدهما بالتراضي مع «الموب»؛ حيث يُنتظر أن يشرف على مباراة اليوم المدير الفني للفئات الشبانية عمار علو؛ في انتظار أن يشرع المدرب الجديد يوسف بوزيدي في عمله بداية من الإثنين القادم. ورغم صعوبة مهمة البجاويين بسبب إجراء المباراة خارج بجاية وفي ملعب محايد، إلا أن اللاعبين عازمون على رفع التحدي وتحقيق نتيجة إيجابية؛ حيث قال المدافع خدير في هذا الصدد: «سنلعب مباراة قوية وصعبة أمام نصر حسين داي، الذي يسعى من جهته، إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق التأهل إلى الدور المقبل، وهو ما يجعلنا مطالَبين برفع التحدي وبذل مجهودات كبيرة لتحقيق التأهل وتدارك الهزيمة الأخيرة في البطولة؛ من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرّفة». وسيكون تعداد الفريق منقوصا من خدمات اللاعب يايا بسبب الإصابة، في وقت أن بلقاسمي ومساعدية منتظَران في التشكيلة الأساسية التي ستواجه النصرية.

بوزيدي سيشرع في عمله الإثنين القادم

يُنتظر أن يشرع المدرب الجديد لمولودية بجاية في عمله بداية من الإثنين القادم بعد أن اتفق مع المسيرين على كل الأمور، عقب جلسة المفاوضات التي جمعته بمسيري فريق مولودية بجاية؛ حيث تم تسطير الأهداف الاستعجالية، وهو إخراج الفريق من الوضعية الصعبة التي يتواجد عليها حاليا، وإنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرّفة. 

نشير في الأخير إلى أن المدرب يوسف بوزيدي سبق له أن حقق الصعود مع مولودية بجاية منذ عدة مواسم عندما كانت تنشط في قسم الهواة.