البويرة

توزيع قرابة 3000 مسكن اجتماعي قبل نهاية السنة

توزيع قرابة 3000 مسكن اجتماعي قبل نهاية السنة
  • القراءات: 1345
ع.ف.الزهراء ع.ف.الزهراء

سيشرع رؤساء دوائر البويرة في توزيع ما يقارب 3000 وحدة سكنية ذات طابع اجتماعي قبل نهاية السنة، بناء على تعليمات عليا بعد انتهاء أشغالها منذ عدة أشهر والإعلان عن قوائم المستفيدين منها.

ينتظر أن يعرف في شهر ديسمبر الداخل، الإفراج عن 50 وحدة سكنية بالمجمع السكني الجديد في مدينة البويرة، 357 مسكنا إجتماعيا ببلدية أمشدالة، بالإضافة إلى توزيع 568 مسكنا إجتماعيا بسور الغزلان و122 مسكنا ببلدية الأصنام. كما ستعرف دائرة عين بسام توزيع 239 مسكنا، منها 156 مسكنا إجتماعيا ببلدية عين بسام و83 مسكنا ببلدية عين الحجر.

أثلجت التعليمات الأخيرة بشأن توزيع جميع السكنات الاجتماعية المنتهية بها الأشغال قبل نهاية السنة الجارية، قلوب المعلن عن أسمائهم ضمن قوائم الاستفادة التي تم إعدادها منذ عدة أشهر، غير أنها لا تزال تحبس أنفاسهم، خاصة بالنسبة للمقصيين المطعون فيهم والذين لا تزال ملفاتهم قيد الدراسة، كما هو الحال بالنسبة للمستفيدين من حصة 80 مسكنا ببلدية الخبوزية، والذين مدد والي الولاية من تاريخ توزيعها على الرغم من تأخرها لقرابة السنتين، قصد منح فرصة أخرى لدراسة ملفات المقصيين والتدقيق في مدى أحقيتهم في الحصول على سكن.