إتحاد العاصمة

عودة شافعي وحمار تريح الطاقم الفني قبل لقاء إتحاد بلعباس

عودة شافعي وحمار تريح الطاقم الفني قبل لقاء إتحاد بلعباس
  • القراءات: 553
و.توفيق و.توفيق

أضحى اللاعبان زيري حمار وفاروق شافعي معنيان بالمشاركة مع تشكيلة اتحاد العاصمة خلال مباراة الفريق المقبلة، التي سينزل خلالها نادي سوسطارة ضيفا على اتحاد بلعباس في نهاية الأسبوع الجاري.

غاب شافعي عن لقاء الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، الذي فاز فيه رفقاؤه على تضمان وادي سوف بثنائية يوم الخميس الفارط، بسبب العقوبة الآلية التي كانت مسلطة عليه حينها من طرف الرابطة، في حين أن زميله المهاجم حمار غاب لإبعاده من طرف إدارة الفريق العاصمي، بعد ما حدث له مع أعضاء الطاقم الفني في وقت سابق، قبل أن يستنفذ هو الآخر العقوبة ويعود إلى أجواء العمل رفقة المجموعة مؤخرا.

وأمام عودة الثنائي شافعي وحمار، فإن هذا الأمر من شأنه أن يمنح المدرب بول بوت حلولا إضافية، خلال مهمته في إعداد قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل إلى بلعباس في الجولة 13 من الرابطة الأولى «موبيليس».

كان لاعبو نادي سوسطارة قد استفادوا من راحة تامة يوم أمس، بعد إجرائهم لحصة الاسترخاء التي برمجها الطاقم الفني أول أمس الجمعة عقب مباراة الكأس التي فاز فيها الاتحاد على فريق تضامن وادي سوف بهدفي كل من العائد أمير سعيود والمهاجم غيسلان، على أن يعود أشبال المدرب بول بوت إلى التدريبات بداية من اليوم، تحضيرا للتنقل الصعب الذي ينتظرهم في بلعباس ضد الاتحاد المحلي.

يبحث الرجل الأول في العارضة الفنية للنادي العاصمي عن العودة من هذه السفرية بنتيجة إيجابية، يؤكدون بها النتائج القوية التي يحققها حاليا سواء في كأس الجمهورية أو الدوري المحلي.

من جانب آخر، قررت الرابطة الوطنية تقديم المباراة التي سيحل فيها إتحاد العاصمة ضيفا على اتحاد بلعباس، لحساب الجولة 13 من الرابطة المحترفة الأولى يوم الخميس، من أجل ضمان النقل التلفزي للمواجهة.