بعد الخروج المبكر لشبيبة بجاية من الكأس

خزار يعقد وضعيته

خزار يعقد وضعيته
  • القراءات: 688
الحسن حامة الحسن حامة

أخفق فريق شبيبة بجاية في تحقيق التأهل إلى الدور المقبل من منافسة كأس الجمهورية، بعد أن انهزم داخل القواعد أمام فريق اتحاد البليدة في المباراة التي جرت أول أمس الجمعة بملعب الوحدة المغاربية بضربات الترجيح (1-2)، بعد أن انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) خلال الوقت القانوني والإضافي.

اضطر الفريقان إلى لعب ضربات الترجيح، حيث أن الحظ كان مع تشكيلة مدينة الورود عندما ضيع لاعبو شبيبة بجاية أربع  ضربات كاملة. 

لم يمر هذا الإقصاء المبكر من هذه المنافسة دون أن يثير استياء المسيرين والأنصار الذي حمّلوا المدرب خزار المسؤولية بسبب اختياراته التي لم تكن في المستوى، رغم المردود الجيد الذي قدمه رفاق الحارس قاسم في الشوط الثاني، حيث كان بإمكانهم تسجيل هدفين على الأقل لولا نقص التركيز وغياب الفعالية لدى المهاجمين. 

وقد برر المدرب الهادي خزار هذه الهزيمة والخروج المخيب من الدور الثاني والثلاثين بغياب الحلول والحظ.

قال في هذا الصدد: «لقد كان بإمكاننا تحقيق نتيجة إيجابية لو لا غياب التركيز لدى اللاعبين، حيث خلقنا بعض الفرص السانحة للتهديف، إلا أننا لم نتمكن من ترجمتها إلى أهداف، كما أن الحظ لم يكن إلى جانبنا بدليل أن الكأس اختارت فريق اتحاد البليدة، بالإضافة إلى غياب الحلول على مستوى دكة الاحتياط، وسنركز على البطولة، حيث سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إنهاء مرحلة الذهاب في مرتبة مشرفة وتحقيق الهدف المسطر، وهو الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى «موبيليس». 

وسيعود فريق شبيبة بجاية إلى التدريبات اليوم من أجل تحضير مباراة البطولة المقررة في نهاية هذا الأسبوع أمام شبيبة سكيكدة.