بن زية:

رغم وضعيتنا الصعبة إلا أنني سعيد بالعودة إلى الفريق

رغم وضعيتنا الصعبة إلا أنني سعيد بالعودة إلى الفريق
  • القراءات: 378
ف.ن ف.ن

عبّر الدولي الجزائري ياسين بن زية، عن سعادته بالعودة إلى التشكيل الأساس لفريقه ليل في المباراة التي جمعت ليل بنادي نانت. بن زية كشف أنه يشعر بالسعادة بالرغم من المشاكل التي يعيشها النادي. كما أكد أنه ينوي الاستمرار على هذا المنوال من أجل مساعدة الفريق والتقدم نحو الأمام في الترتيب العام.

وقال في هذا الشأن: «أنا سعيد بعودتي إلى التشكيلة، لقد أظهرنا وجها طيبا في المباراة ضد نانت. سأعمل جاهدا من أجل مساعدة الفريق لتجاوز أزمته والحصول على أكبر عدد من النقاط. كما أود أن أشكر المدرب على ثقته، وسأفعل كل شيء من أجل تشريفها». 

المشاهد لمباراة ليل أول أمس (الأحد) يقف على المستوى الطيب الذي قدمه مهاجم المنتخب الوطني في الدقائق التي لعبها، حيث كان واحدا من أخطر العناصر الهجومية من جانب نادي ليل بفضل تحركاته وتوغلاته على المستطيل الأخضر، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 66 بعد حصوله على إنذار من جهة، ومن أجل ضخ دماء جديدة في هجوم فريق ليل، خصوصا أن بن زية بعيد عن المنافسة منذ زمن طويل. 

اللاعب السابق لليون وبعد خروج أنتونيتي أمامه شهرا فقط من أجل إقناع المدرب كيلوه بمستواه وكذلك الملاك الجدد للفريق الذين أصبحوا قريبين من النادي.