نصر حسين داي

إدارة الفريق تؤكد تمسكها بعرجي وقاسمي

إدارة الفريق تؤكد تمسكها بعرجي وقاسمي
  • القراءات: 480
 و.توفيق و.توفيق

كشفت مصادر مطلعة على شؤون إدارة نصر حسين داي، عن أنّ ثنائيا مغتربا سيخضع للتجارب خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل ترسيم التحاقهما بالنادي العاصمي في حال نجحا في إقناع الطاقم الفني بمؤهلاتهما.

وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بكل من لاعب الوسط ريان عبيد والمهاجم زكريا بلعمري اللذان سيخضعان للتجارب خلال هذا الأسبوع، لتقييم مستواهما والوقوف على إمكانياتهما قبل الفصل في مستقبلهما من طرف المدرب ألان ميشال، الذي سيعود له القرار الأخير في ضمها من عدمه.

على صعيد آخر، أكدت إدارة النصرية تمسكها باللاعبين عرجي وقاسمي، ورفضت تسريحهما للفرق التي طلبت خدماتهما، وتريد ضمهما خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل.

ويرغب فريق اتحاد العاصمة في استعادة لاعبه عرجي، الذي يتواجد في النصرية على شكل إعارة لمدة موسم ونصف الموسم، مما يعني أنه مرتبط مع الفريق إلى غاية شهر جانفي 2018، حيث تريد إدارة حداد استعادته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إلا أن إدارة النصرية رفضت الأمر وأكدت تمسكها بوسط ميدانها.

من جهته، يتواجد المهاجم قاسمي ضمن أولويات فريق شبيبة القبائل، حيث يسعى الرئيس محند شريف حناشي جاهدا للظفر بخدماته وخطفه من النصرية، إلا أن مكانته في تشكيلة الفريق العاصمي، وسعيا منها في سبيل الحفاظ على استقرار المجموعة، رفضت إدارة النادي أي عرض قدم لها بخصوص قاسمي.

وتتواصل تحضيرات رفقاء الحارس دوخة للمواجهة التي تنتظرهم يوم السبت المقبل أمام ميثالية تيغنيف، لحساب الدور الـ16 من كأس الجمهورية، حيث طالب المدرب ألان ميشال عناصره بأخذ اللقاء بكل جدية وعدم استصغار المنافس لتجنب حدوث أية مفاجأة، لأن الفريق في أمس الحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية واقتطاع بطاقة التأهل إلى الدور الثمن نهائي من هذه المنافسة.

وتحسبا لهذا الموعد، برمج الطاقم الفني للنصرية لقاء وديا للاعبين ضد فريق حي الجبل يوم أمس، وهي المواجهة التي استغلها المدرب الفرنسي ألان ميشال من أجل وضع آخر اللمسات على التشكيلة التي سيتنقل بها إلى معسكر لملاقاة نادي ميثالية تغنيف.